بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

سام أصغري زوج بريتني سبيرز يكشف حقيقة تدخل عائلتها خوفًا على صحتها

ET بالعربي | 11 فبراير 2023
بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري - صورة من انستقرام

بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري - صورة من انستقرام

بعد عدة تقارير إعلامية أفادت بأن بريتني سبيرز كانت تعاني من مشاكل في صحتها العقلية وأنه كانت هناك خطط للتدخل من قبل عائلتها والمقربين منها ، كتبت في منشور لها بتاريخ 9 فبراير بما معناه: "أشعر بالغثيان لدرجة أنه من القانوني حتى أن يختلق الناس قصصًا كادت أن تموت..أعني في وقت ما كفى كفى".


بريتني سبيرز : من الواضح أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يتمنون لي التوفيق

نتيجة لذلك ، تساءلت بريتني عن مقدار ما ستشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي في المستقبل قائلة "ربما سأضطر إلى التوقف عن النشر على انستقرام لأنه على الرغم من أنني أستمتع بفعل ذلك ، فمن الواضح أن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يتمنون لي التوفيق"، مضيفة "أنا بصراحة لست متفاجئة على الإطلاق .. مرة أخرى أبذل قصارى جهدي للمضي قدما".

وتابعت "مرة أخرى ، انتهت فترة الوصاية بعد عام تقريبًا.. "لا يا رفاق ، إنه ليس عام 2007 .. إنه عام 2023 وأنا أصنع أول لازانيا محلية الصنع في المنزل".

سام أصغري زوج بريتني يتحدث عن صحتها 

وقال سام أصغري في بيان لماريو لوبيز من Access هوليوود في 10 فبراير "لم يحدث تدخل من أحد خلال رده على التقارير الإعلامية"، مضيفًا "زوجتي تتحكم بشكل كامل في حياتها وستستمر في اتخاذ جميع القرارات المتعلقة برعايتها بغض النظر عن الظروف.. تكهنات بشأن صحتها هو أمر غير مناسب تناوله ويجب أن ينتهي على الفور ".

سام أصغري وبريتني سبيرز - صورة من انستقرام Sam Asghari
سام أصغري وبريتني سبيرز - صورة من انستقرام Sam Asghari

كما شارك ستوري لكلام قالته من قبل بريتني بما معناه "إذا كانت بعض الكلمات التي تقال عني سيئة  .. يمكنك ضمان أنني سأجد طريقي لإضفاء المزيد من الجمال على الأشياء التي أحملها دائمًا في قدري ، فقد فقدت بعض الوزن .. لكن هذا شعور لطيف نوعًا ما".

سام أصغري

وفي حالة وجود أي أسئلة أخرى ، شاركت بريتني مقطع فيديو على انستقرام في 10 فبراير قالت فيه إنها "على قيد الحياة وبصحة جيدة وتشعر بالسعادة.

بريتني سبيرز تعالج نفسها من الاكتئاب

وقالت "هذا الأسبوع في الأخبار ذكر أنني على وشك الموت"، مشيرة الى أن "ليس لديها فريق إداري ..أنا أعالج حالتي من الاكتئاب وهذا كل شيء ".

وحول انزعاجها من التقارير قالت بريتني بما معناه "إنها أسوأ من النكتة القاسية لأن الناس يؤمنون بالفعل بهذه الأشياء وكل جهودي في التحسن مع روتيني الصغير للصلاة والعلاج يبدو أنه لا يحسب لأي شيء عندما يستطيع الناس قول أشياء خاطئة بشكل لا يصدق ".