إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

سايمون كاول يتعافى من إصابته بسرعة تفوق التوقعات

ET بالعربي | 12 أكتوبر 2020
سايمون كاول يتعافى بسرعة من إصابته

سايمون كاول يتعافى بسرعة من إصابته

على الرغم من أن التقارير أفادت بأنه يحتاج البقاء لفترة طويلة في السرير، بعد تعرضه لحادث على دراجته الكهربائية، ها هو سايمون كاول يتعافى من الإصابة.

مصارد قريبة من سايمون قالت لـET بنسخته الأميركية بما معناه، بأن "سيمون يتعافى على الرغم من أن التقارير أشارت إلى أنه سيبقى في الفراش لعدة أشهر".

سايمون كاول
سايمون كاول- انستغرام @simoncowell

وأضافت المصادر ان "سايمون يتحسن بطريقة غير متوقعة، فهو يمشي يومياً 10000 خطوة ويمارس رياضة السباحة لكي يقوم بتقوية عظام الظهر ويُشفى سريعاً، وبالتالي لم يعد يحتاج لارتداء تقويم الظهر طوال الوقت".

وكان سايمون كويل قد تعرض لكسر في الظهر بعد سقوطه عن دراجته الكهربائية في أغسطس الماضي، وخضع لجراحة استمرت لنحو ست ساعات، كما تم زرع قضيب معدني في ظهره، وفق ما نقل ET الشهر الماضي.

عضو لجنة تحكيم برنامج "أميركان غوت تالنت" هاوي مانديل، أخبر ET بعد أيام من خضوع سايمون للجراحة، بأن زميله يتعافى بشكل كبير، وقال: "لقد بقي في غرفة العمليات لست ساعات وها هو الآن يقف على قدميه، الأمر الذي فاق التوقعات". وتابع: "أحب هذا الرجل وأفتقده كثيراً، عقلي وقلبي معه في كل لحظة".

  سيمون كويل

وكان سايمون قد شارك على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعرضه للإصابة، وطلب من كل شخص لديه دراجة كهربائية بأن يقوم بقراءة الدليل المرفق قبل أن يمارس الرياضة على الدراجة، وذلك لأنه تعرض لكسر في الظهر.