كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ET بالعربي | 30 أبريل 2024
الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

مع حلول الذكرى السنوية لمؤسسة "Invictus Games Foundation"، ذكرت تقارير أن ميغان ماركل لن ترافق الأمير هاري في زيارته القادمة إلى المملكة المتحدة.

الأمير هاري يزور المملكة المتحدة بدون ميغان ماركل

يبدو أن ميغان ماركل قررت دعم الأمير هاري من بعيد، بعد الإعلان عن عودة هاري إلى المملكة المتحدة في شهر مايو المقبل، بعد ثلاثة أشهر فقط من زيارته إلى والده الأمير تشارلز الثالث، حيث علم موقع E! للأخبار أن ميغان لن تكون بجانبه في الرحلة.

ميغان كانت تُظهر دعمها الكبير للمنظمة في الماضي، فقد ظهر الثنائي لأول مرة كزوجين خلال دورة الألعاب في العام 2017 في تورونتو، وبعد سبع سنوات، قضى هاري وميغان يوم عيد الحب معًا خلال بطولة Invictus Games في كندا.

وستبقى دوقة ساسكس، التي تُشارك مع الأمير أطفالها آرتشي وليليبت، بمنزل الزوجين في كاليفورنيا قبل لم شملها معه في زيارتهما لنيجيريا بوقت لاحق من ذلك الشهر.

شاهد تقرير سابق : دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

زيارة هاري المُرتقبة ستكون احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيس مؤسسة "Invictus Games Foundation"، التي أنشأءها في عام 2014 لتكريم الجرحى من الأعضاء النشطين والقدامى في القوات المسلحة.

كما سيحضر دوق ساسكس "الخدمة الخاصة لعيد الشكر" يوم 8 مايو في كاتدرائية القديس بولس، وفقًا لمنشور شاركته المنظمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في 28 أبريل، حيث سيحضر داميان لويس، بالإضافة إلى أعضاء آخرين في المنظمة.

يُذكر ان زيارة هاري القادمة إلى المملكة المتحدة ربما تُشكّل مفاجأة لعشاق العائلة المالكة، بعد تنحّيه عن واجباته الملكية في العام 2020، حيث عاد الأخ الأصغر للأمير ويليام إلى المملكة المتحدة في مرات معدودة فقط، كما جاءت زيارة هاري في فبراير بعد انتشار أنباء إصابة والده بالسرطان.