جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

"ستايل مختلف"..تفاصيل أغنية "كل الحبيبة" لـ مي فاروق

ET بالعربي | 26 فبراير 2024
مي فاروق - صورة معدلة

مي فاروق - صورة معدلة

"كل الحبيبة" أغنية جديدة وستايل مختلف بالغناء على مي فاروق قامت بتصويرها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب في مصر وطرحتها منذ أيام عبر قناتها على اليوتيوب.

و ET بالعربي كان حاضراً معها وعاد لكم بهذا اللقاء التي تحدثت فيه عن الأغنية والتغيير الذي قامت به لناحية تقديمها نوع مختلف وأيضًا التغيير على مظهرها، بالإضافة إلى بعض اللقطات من أجواء الكليب.

VT- post مي فاروق

 

بداية، تحدثت مي عن الأغنية التي اختارتها لتطلّ بها على الجمهور، مشيرة الى أنها اختارتها هي بالذات كونها أولًا من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وهي المرة الأولى التي تجتمع فيها معهما.

مي فاروق: الأغنية نفسها حالة مختلفة

وعن الأغنية قالت: "الأغنية نفسها حالة مختلفة لم أقم بها من قبل ولون مختلف عليّ، وأول مرة تسمعوني بالشكل ده"، مضيفة "اشتغلنا على أن نظهر بصورة مختلفة عما قبل ولم يروا جوانب مختلفة من مي ، وطبعا الستايليست إيهاب العدلي هو من اهتم بالاطلالة التي ترونها وهو من أشطر الشطار وأخوي، بالاضافة الى قيامنا بتغيير المكياج وتسريحة الشعر".

كل الحبيبه

وقالت أن "حالة الأغنية هي التي شدتهم كفريق عمل مشيرة الى أنه "معانا مديرة أعمال رباب يونس تختار معاي و شدتنا الأغنية بلحنها وتفاصيلها".

تابعت "أحرص أن آخذ بآراء الأشخاص من حولي هم الذين يهمونني وأقول لهم اتفقوا وقولوا لي ، وطبعا آخذ بأراء أولادي".


الناس هي من حصرتني بقالب الأوبرا

ولفتت إلى أن الناس هي من وضعتها في إطار قالب الأوبرا وحصرتها به قائلة "على الرغم من أن مسرح دار الأوبرا تعتبر من أهم المسارح التي يغني عليها أي فنان ولكن كنت أفرض شخصيتي دائما حتى في الأغاني القديمة، ولكن هذه المرة أحببت أن أبعد كل البعد عما عرفت به ليس تمردا إنما هذا الحال الطبيعي بتقديمي لكافة أنواع وألوان الغناء وعدم الحصر في قالب معين".

وعن حياتها الشخصية قالت أنها تفضل دائما أن تكون بعيدة عن الترندات، لاسيما مثلما حصل معها وقت موضوع خطوبتها وفارق السن بينها وبين خطيبها محمد العمروسي، مؤكدة أنها تحب أن تتحدث الناس عن شغلها وحياتها الشخصية تبقى مغلقة ".

تعلق على موضوع ترند خطوبتها وفارق السن

وعن موضوع الترند قالت "لم نفعل شيء سوى أنه قد أعلنا خطوبتنا، وبعدها قعدنا نحزر بموضوع فارق السن على فيسبوك"، مضيفة " ربنا يوفقنا وأكون عند حسن ظن الناس بشغلي وأنا من الناس يلي ما بحبش تتكلم عن حياتيها الشخصية".