ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

"ستهم" حلم لصناعه..روجينا تتحدث عن فكرة المسلسل

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2022
روجينا - صورة من انستقرام

روجينا - صورة من انستقرام

"مسلسل "ستهم" حلم لصناعه" هذا ما قالته روجينا خلال اتصال لـ ET بالعربي معها بعد أن تم عرض البرومو الدعائي الأول للعمل اليوم عبر قناة "النهار"، حيث تجسد قصة امرأة ترتدي زي رجل صعيدي.

وتابعت روجينا لنا "حلمنا بالفكرة أنا ورؤوف عبد العزيز وناصر عبد الرحمن آمنا بها واشتغلنا عليها من 15 رمضان الفائت وأعلنا عنها في 29 رمضان الماضي، وقناة "النهار" تصدت للفكرة وأعجبتهم جدا وشرعنا في التجهيزات منذ 6 أشهر".

روجينا

أضافت "الحمدالله وتوفيق ربنا كان معانا وهي بالنسبة لي أنا من السنة التي فاتت حلمي المرأة المصرية والمرأة بكل أشكالها وقضاياها والست التي تبقى بالمجتمع لا تتعامل معاه ومع ظروفه وليست قادرة أن تكون موجودة في المجتمع الذكوري فتتحول إلى راجل كي تتمكن من العيش وتربي أولادها وكي تكون ست قوية وقادرة".ر

وأشارت روجينا خلال حديثها لنا إلى أنه "للحقيقة ما سلط الضوء على ذلك هو الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لأنه عندما تكون القيادة السياسية مؤمنة بدور المرأة فيجب كلّنا أمام ذلك نشكر القيادة السياسية، فـهي نموذج لستات كثير قوي بالمجتمع عانوا وكافحوا وربوا أولادهم لغاية مابقوش ستات وبقوا يشرفوا الستات والرجال وهي دي "ستهم".

تفاصيل مسلسل "ستهم"

طرحت شبكة تليفزيون النهار، البرومو الدعائي لمسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، والمُقرر طرحه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي إنساني، مستوحاة من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "الأسطى أم فارس" والتي تعمل كـ "كهربائية" تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

كما تتضمن أحداث المسلسل، سيرة "المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن "بهية" من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

ياسين التهامي في أول ظهور له بالدراما

ويشهد مسلسل "ستهم" التجربة الأولى ، لشيخ المداحين ياسين التهامي فى الظهور بالدراما حيث يظهر بدور رئيسي ضمن أحداث العمل، المُقرر طرحه في رمضان 2023.

روجينا تستكمل سلسلة البطولات المطلقة

كما تستكمل روجينا سلسلة البطولات التي بدأتها منذ 3 سنوات، حيث بدأت أول بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "بنت السلطان" الذي تم عرضه في رمضان 2021، ثم قدمت مسلسل "إنحراف" في رمضان الماضي 2022، وتقدم مسلسلها الثالث "ستهم" خلال رمضان 2023.