وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ستورمي ترافق والدتها كايلي جينر إلى المكتب وتطلق قريباً علامة تجارية سرية

ET بالعربي | 13 يوليو 2021
كايلي جينر مع ابنتها ستورمي

كايلي جينر مع ابنتها ستورمي

من عالم الأعمال كشفت كايلي جينر عن خطط تتعلق بابنتها ستورمي وتحدثت عن كيف غيّرتها الأمومة، وذلك في الجزء الثاني من سلسلة وثائقية من ثلاثة أجزاء تعرض على يوتيوب.

وتحدثت كايلي في الفيديو بأنها تقوم بإحضار ابنتها إلى المكتب على مدى سنوات، وقالت بما معناه بأنها تريد أن تحيط ابنتها الصغيرة بنساء قويات في حياتها.

وتابعت: "لدى ستورمي نساء قويات ورجال أقوياء في حياتها، كما أن لديها العديد من النساء القويات لتتطلع إليهن"، إذ أن عائلة ستورمي مليئة بالنساء القويات مثل كريس جينر جدتها وكيم كارداشيان... بالإضافة إلى أن والدها هو ترافيس سكوت.

ويعرض الفيديو لقطات لستورمي وهي تقضي يومها في مكاتب Kylie Cosmetics، تلعب في غرفتها الخاصة حيث تخبر أحد الموظفين بأنها تعمل وتتفاعل مع فريق العمل بشكل رائع هناك.

وفي الفيديو تحدثت كريس عن ابنتها وحفيدتها وقالت بما معناه: "تذهب كايلي إلى العمل برفقة ستورمي وستورمي تحب ذلك، وهي تأقلمت معه".

كايلي جينر

وفيما يتعلق بإمكانات كايلي كأم، قالت كريس: "تمنحني الكثير من المرح، عندما أراها مع ستورمي. لم أر شيئاً كهذا من قبل، إنها صبورة جداً، يمكن أن تكون وسط عمل مهم جداً في حياتها ثم تدخل ستورمي إلى الغرفة حيث كايلي وتقول "أمي أحتاجك"، عندها تترك كايلي كل شيء وتتفرغ لابنتها".

وقالت كايلي بأن لدى ابنتها مكتبها الخاص الذي تنجز فيه كل أعمالها، وكشفت بأن "ستورمي ستطلق علامة تجارية سرية صغيرة قريباً نعمل عليها منذ فترة".

كايلي جينر
كايلي جينر برفقة ستورمي في المكتب- الصورة من يوتيوب

وأضافت أن "أكون أماً أصبحت طبيعة ثانية بالنسبة لي"، فهي تقضي صباحاً مثالياً مع ابنتها، إذ تحضر لها وجبة الفطور وتجهزها وتمشط لها شعرها.. وتعليقاً على كيفية رعاية ستورمي في مكان العمل، قالت بما معناه: "أشكر الله بأن لدي أفضل فريق في العالم يقوم بمساعدتي برعاية ابنتي".

   

وكانت كايلي قد قالت في حديث صحفي في مايو الماضي بأن "ستورمي هي إرثها. أنا أربيها لتكون قوية ولطيفة ونشيطة"، لافتةً إلى أنها ربما ستتولى شركة مستحضرات كايلي يوماً ما إذا أرادت ذلك".