إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

ستيف مارتن يدافع عن جو كوي بعد انتقاده في غولدن غلوب

ET بالعربي | 10 يناير 2024
ستيف مارتن يدافع عن جو كوي بعد انتقاده في غولدن غلوب

ستيف مارتن يدافع عن جو كوي بعد انتقاده في غولدن غلوب

بعد ردود الفعل المنقسمة على نكات الممثل الكوميدي جو كوي خلال تقديمه حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، شارك ستيف مارتن بعض الكلمات الداعمة للمقدم الذي لاقى بعض الانتقادات خاصة من جمهور تايلور سويفت.

نجم The Crown  خالد عبدالله يتضامن مع غزة من ال Golden globe

نجوم يدافعون عن مقدم جوائز Golden Globes 2024

وكتب ستيف في Threads في 9 يناير : "أرفع قبعتي لأي شخص يخرج على خشبة المسرح لاستضافة حفل توزيع جوائز مباشر.. إنها مهمة صعبة للغاية وليست شديدة الحساسية. أعرف ذلك لأنني ما زلت أتقيأ منذ آخر مرة قمت فيها بذلك في عام 2010."

ستيف مارتن يدافع عن جو كوي بعد انتقاده في غولدن غلوب

وتابع: "لذا، تهانينا لجو كوي، الذي شارك في أصعب حفلة في عالم العروض، فضرب وأخطأ وكان خفيفًا على قدميه، والآن لديه عشرين دقيقة من المواد الجديدة لموقفه!"

لدى ستيف، الذي أطل على المسرح آخر مرة إلى جانب أليك بالدوين في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثاني والثمانين قبل 14 عامًا، نهجًا أكثر ليونة من الآخرين فيما يتعلق بأفكاره حول روتين الممثل الكوميدي.

غولدن غلوب
ولم يكن نجم مسلسل Only Murders in the Building، الذي تم ترشيحه لأفضل ممثل تلفزيوني في مسلسل موسيقي/كوميدي لكنه غاب عن الحفل، هو الشخص الوحيد الذي دافع عن جو… فإن ووبي غولدبرغ، مقدمة حفل توزيع جوائز الأوسكار السابقة، تحدثت عن مدى صعوبة القيام بهذا الدور. وأوضحت في حلقة 9 يناير من برنامج The View: "إن استضافة الحفلات أمر وحشي وإذا لم تكن قد ذهبت إلى هذه الغرف من قبل، وكنت مندفعًا إلى هناك نوعًا ما، فهذا أمر ناجح أو خاطئ."


ردود فعل على مقدم غولدن غلوب 2024

واجه جو ردود فعل عنيفة بسبب العديد من نكاته، حيث أعرب الكثيرون عن إحباطهم منه بسبب انتقاده للنساء والمشاريع التي تقودها امرأة. فهو أثناء تقديمه الـ Golden Globe أشاد بأوبنهايمر لأول مرة لأنه يستند إلى رواية حائزة على جائزة بوليتزر، إلا أنه قال أن "باربي [تعتمد] على دمية بلاستيكية ذا مقومات".

كما كان له تعليقاً على تيلور سويفت والكاميرات لاقى هجوماً من محبيها بسببه.

تايلور سويفت لم تبدو سعيدة بمزحة جو كوي عنها في غولدن غلوب

لكن جو يعرف أن البعض لم يجدوا مزحه مضحكًا، واعترف في GMA3 في 8 يناير أن نكته حول الفائز بجائزة غرامي لم تكن "ثابتة بعض الشيء". وبينما كان يأخذ هذه التجربة خطوة كبيرة، فقد اعتبر أن الانتقادات كانت مؤلمة. وقال ما معناه : "لقد استمتعت. كما تعلمون، لقد كانت لحظة سأتذكرها دائمًا". "إنها غرفة صعبة. لقد كانت مهمة صعبة، لن أكذب".

وتابع: "سأكذب إذا [قلت] إن الأمر لا يؤلم". "لقد وصلت إلى لحظة حيث كنت مثل" آه ". الاستضافة هي مجرد مهمة صعبة. نعم، أنا كوميدي ارتجالي ولكن منصب الاستضافة هذا هو أسلوب مختلف. لقد دخلت نوعًا ما وقمت بعمل الكاتب. كان لدينا 10 أيام لكتابة هذا المونولوج….."


من هو مقدم جوائز غولدن غلوب 2024 ؟

جوزيف جلين هربرت أو "جوي كوي" وهو ستاند اب كوميديان من مواليد 2 يونيو 1971.

عرف بمشاركته ببرنامج "!E" كما قدم العديد من البرامج الكوميدية والساخرة على شبكة "Comedy Central" ونتفليكس.

علق جوي على اختياره لجست جاريد قائلاً : "لقد وقفت على العديد من المسارح حول العالم خلال مسيرتي ولكن هذه المرة سيكون الأمر مميزًا ومتحمس للغاية لتقديم حفل جولدن جلوب هذا العام، وسأجعل عائلتي الفليبينية فخورة".

وتحدث عن المؤثرين بالنسبة له في عالم الكوميديا وهم "إيدي ميرفي، روبين ويليامز، بيلي كريستال، ووبي جولدبرج، كريس روك، وستيف مارتن".