جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ستيف هارفي ينتقد شائعات خيانة زوجته له: "ابحثوا عن شيء آخر لتفعلوه"

ET بالعربي | 29 أغسطس 2023
ستيف هارفي مع زوجته مارغوري إيلين - إنستغرام

ستيف هارفي مع زوجته مارغوري إيلين - إنستغرام

لا يزال خبر خيانة ستيف هارفي من قبل زوجته يحتل الصدارة على السوشيال ميديا، بعد مزاعم تحدثت عن أن شريكته، مارجوري إيلين، قد خانته مع حارسه الشخصي والطباخ، وأن الثنائي في طريقهما لإعلان الطلاق بشكل رسمي.

ستيف هارفي

حقيقة خيانة زوجة ستيف هارفي له مع حارسه الشخصي والطباخ

بعد انتشار الشائعة التي ضجت بها المواقع الإلكترونية والصفحات على الإنترنت، انتقد الثنائي ما أسموه "الحماقة والأكاذيب" فيما يخص تلك الإشاعات من خلال تأكيدهم أنه ليس هناك عداء داخل العائلة.

هارفي أكد لجمهوره أن لا صحة لكل تلك الاتهامات، موضحاً أنه وزوجته منذ 16 عاماً أفضل من أي وقت مضى.

وقال مقدم برنامج "Family Feud" أثناء تواجده على خشبة المسرح في 27 أغسطس، من خلال مقطع فيديو تمت مشاركته على TikTok: "قبل أن أبدأ، دعني أقول إنني بخير"، "نحن بخير. لا أعرف ما الذي تفعلونه جميعًا ولكن ابحثوا عن شيء آخر للقيام به لأننا بخير. يا رب ارحمني. يا رجل، ليس لدي وقت للشائعات والقيل والقال". ثم أكمل ليقول ما معناه : "لقد كان الله في عوننا". أما أنا، فما زلت مشرقاً".

كما شارك هارفي مقطعاً قصيراً عبر حسابه على تيك توك ظهر فيه مع زوجته وهما يقومان بجلسة تصوير رومانسية وكتب معلقاً على الفيديو : "نحن لا نزال أقوياء".

@steveharvey Still going strong 🔥🩷🔥🩷🔥🩷 #steveharvey #marjorieharvey ♬ original sound - Steve Harvey

وفيما يخص زوجته مارجوري، فقد لجأت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد الشائعات، مشيرةً إلى أنهم شعروا في تلك الحالة بأنهم مضطرون للتحدث عنها بشكل علني.

إيلين علّقت في منشور عبر حسابها الخاص على إنستغرام في 27 أغسطس لتقول فيه ما معناه : "أنا وزوجي لا نتوقف عادةً عن معالجة كل الحماقات والأكاذيب التي انتشرت عنا"، ومع ذلك، فإن من يُعطى الكثير مطلوب منه الكثير. وأنا أعلم أنه مع منصتي عليّ نوع من المسؤولية لأولئك الذين لا يمكنهم أن يكونوا أقوياء مثلنا".

واختتمت مارجوري رسالتها قائلة : "اقرأ هذا وشاركه مع أحبائك الذين قد لا يعرفون كيفية التعامل بشكل صحيح، بارك الله فيكم جميعًا".

وكان خبر خيانة مارجوري إيلين لهارفي قد أثار موجة غضب عارمة لدى جمهور الأخير، خاصة بعد ما أُشيع على أنّها هي من اتّخذ قرار الطلاق، وطالبت بمبلغ 200 مليون دولار.

ستيف هارفي