وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

سجال بين فجر السعيد ومريم الكعبي

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2019
سجال بين فجر السعيد ومريم الكعبي  بسبب تغريدتها عن شيرين و احلام

سجال بين فجر السعيد ومريم الكعبي بسبب تغريدتها عن شيرين و احلام

في تغريدة على تويتر هاجمت مريم الكعبي شيرين عبد الوهاب على خلفية تصريحاتها الأخيرة التي أثارت الجدل في حفل السعودية.  و توجهت لها ولأحلام علمًا بأنها  لا دخل لها في الموضوع بطريقة وصفت بالقاسية وقالت:"شيرين وأحلام وعشرات الأسماء الفنية المشهورة فنانون لا يمكن تصنيفهم كقوة ناعمة لأن تأثيرهم سيىء جدًا، إنهم مثال حي على تهميش الثقافة وتكريس التسطيح والاهتمام بالشكليات دون المضمون، ومن يدافعون عنهم بجهل يدعمون التأثير السلبي الذي يقمن به والذي جعلنا نتناسى قيمة القوة الناعمة.

إقحام أحلام بالموضوع إستفز صديقتها فجر السعيد التي ردت على الهجوم أيضًا من خلال تويتر معتبرةً أن كره مريم لأحلام مسيطر عليها بشكل أنها تذكرها في كل فرصة وكل إنتقاد مؤكدةً أن أحلام نجمة النجوم و رغماً عن مريم الكعبي. 

لتعود مريم الكعبي وترد على فجر السعيد متمنيةً لها السلامة ومؤكدةً أن لا خلاف مع أحلام وأن ما تحاول طرحه هو مجرد رأي وهو موضوعي وقالت: " لم اتحدث عن قيمة الصوت ولا مكانته. أنا أقدر صداقتك بأحلام و اشيد بموقفها معك جدا. تحياتي لك. " 

إيزاء هذا الأخذ والرد تفاعل رواد مواقع التوصل الاجتماعي مع التغريدات. حيث هاجم جمهور شيرين و أحلام التي ما زالت حتى الآن تلتزم الصمت مريم معتبرين أن كرهها لهم سببه الغيرة فقط أما البعض الأخر فرأى أن ما قالته مريم الكعبي محق فكل فنان مثقف وواع يدرك نتيجة أفعاله ويدرس كلماته.