ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

سعد لمجرد يحتفل بـ نجاح "GULI MATA" ويوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2023
سعد لمجرد صورة من فيديو إنستقرام

سعد لمجرد صورة من فيديو إنستقرام

لحظات مؤثرة عاشها سعد لمجرد، حملت مشاعر الفرح والامتنان والحب لجمهوره الكبير، وذلك بعد تحقيق نجاح جديد في أغنية "قولي متى"

سعد لمجرد عبر عن سعادته في تحقيق الأغنية 120 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهر واحد، وشارك احتفاله من المتابعين من خلال قالب كيك مخصص لهذه المناسبة، وظهر في الفيديو وهو يغني مقطع من الأغنية، وبعدها حاول مسح دموعه أكثر من مرة وهو يتكلم، قائلاً: "شكراً للجميع.. ع قبال تحقيق مليار مشاهدة".

وكتب في البوست المرفق لـ الفيديو بما معناه، "تحياتي لجميع معجبيني المذهلين! لقد خططت لمشاركة هذا الفيديو بمجرد وصولنا إلى 100 مليون مشاهدة على YouTube، لكنني أخذت استراحة قصيرة من وسائل التواصل الاجتماعي لأعود أقوى وأكثر انتعاشًا لكم جميعًا".

وتابع كلامه، "والآن، نحن على وشك تحقيق 120 مليون مشاهدة، وهو أمر مذهل للغاية! ما شاء الله! لقد قمت بالفعل بإعداد مقطع ملحمي للاحتفال بهذا الإنجاز، انضموا لي حتى ننشر الحب والامتنان لمعجبيني المذهلين، الذين سوف أعتز بهم إلى الأبد". 

ويبدو أن الجمهور يفتقد لـ سعد لمجرد ونشاطه على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، حيث عبر المتابعين عن اشتياقهم له وتفاعل مع فيديو الاحتفال الذي شاركه الكثير من المتابعين والنجوم، وباركوا له هذا الإنجاز وتمنوا له المزيد من النجاحات. 

سعد لمجرد يحتفل بـ نجاح "GULI MATA" ويوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

سعد لمجرد يحتفل بـ نجاح "GULI MATA" ويوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

مع العلم أن الأغنية تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، وتم تصويرها في الهند، أما الفيديو كليب فقد حظي بمواصفات عالمية، قدم من خلالها قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وجسد فيها دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر، لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

وحققت الأغنية خلال ساعات قليلة عدد مشاهدات كبير ووصلت إلى حوالي مليون و200 ألف مشاهدة خلال 13 ساعة فقط من بعد إطلاقها، ومازالت حتى الآن تتصدر عدة منصات موسيقية عالمية.