أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

سعد لمجرد يحتفل بـ نجاح "GULI MATA" ويوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2023
سعد لمجرد صورة من فيديو إنستقرام

سعد لمجرد صورة من فيديو إنستقرام

لحظات مؤثرة عاشها سعد لمجرد، حملت مشاعر الفرح والامتنان والحب لجمهوره الكبير، وذلك بعد تحقيق نجاح جديد في أغنية "قولي متى"

سعد لمجرد عبر عن سعادته في تحقيق الأغنية 120 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهر واحد، وشارك احتفاله من المتابعين من خلال قالب كيك مخصص لهذه المناسبة، وظهر في الفيديو وهو يغني مقطع من الأغنية، وبعدها حاول مسح دموعه أكثر من مرة وهو يتكلم، قائلاً: "شكراً للجميع.. ع قبال تحقيق مليار مشاهدة".

وكتب في البوست المرفق لـ الفيديو بما معناه، "تحياتي لجميع معجبيني المذهلين! لقد خططت لمشاركة هذا الفيديو بمجرد وصولنا إلى 100 مليون مشاهدة على YouTube، لكنني أخذت استراحة قصيرة من وسائل التواصل الاجتماعي لأعود أقوى وأكثر انتعاشًا لكم جميعًا".

وتابع كلامه، "والآن، نحن على وشك تحقيق 120 مليون مشاهدة، وهو أمر مذهل للغاية! ما شاء الله! لقد قمت بالفعل بإعداد مقطع ملحمي للاحتفال بهذا الإنجاز، انضموا لي حتى ننشر الحب والامتنان لمعجبيني المذهلين، الذين سوف أعتز بهم إلى الأبد". 

ويبدو أن الجمهور يفتقد لـ سعد لمجرد ونشاطه على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، حيث عبر المتابعين عن اشتياقهم له وتفاعل مع فيديو الاحتفال الذي شاركه الكثير من المتابعين والنجوم، وباركوا له هذا الإنجاز وتمنوا له المزيد من النجاحات. 

سعد لمجرد يحتفل بـ نجاح "GULI MATA" ويوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

سعد لمجرد يحتفل بـ نجاح "GULI MATA" ويوجه رسالة مؤثرة لجمهوره

مع العلم أن الأغنية تجمع بين الثقافة المغربية والهندية، وتم تصويرها في الهند، أما الفيديو كليب فقد حظي بمواصفات عالمية، قدم من خلالها قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وجسد فيها دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر، لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك بالزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

وحققت الأغنية خلال ساعات قليلة عدد مشاهدات كبير ووصلت إلى حوالي مليون و200 ألف مشاهدة خلال 13 ساعة فقط من بعد إطلاقها، ومازالت حتى الآن تتصدر عدة منصات موسيقية عالمية.