وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

سعد لمجرد يكشف عن أمنيته تقديم عمل للأطفال ويتحدث عن عمرو دياب

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2022
سعد لمجرد من المؤتمر الصحفي لحفله في شرم الشيخ

سعد لمجرد من المؤتمر الصحفي لحفله في شرم الشيخ

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سعد لمجرد لحفله في مدينة شرم الشيخ كشف عن أمنيته بتقديم أغنية للأطفال:"لافتا إلى أن والدته دائما كانت تقول له بأن يقوم بكليب حلو للأطفال وفي كل خطوة بفكر في الأطفال".

 سعد لمجرد يتحدث عن خطته لتقديم أغاني للأطفال

من جهة ثانية، أعرب سعد عن سعادته بالعودة الى احياء الحفلات في مصر قائلا" غيابي عن مصر كان بسبب ظروف السفر، ولكن أنا وجمهوري المصري الحبيب بيننا حب جامد؛ لأن كل أعمالي فيها حالة مصرية والظروف خليتني بعيد ولكني منايا آجي كل يوم وأغني في مصر، و2023 هكون معاكم أكتر.

 سعد لمجرد يتحدث عن سبب غيابه عن الحفلات في مصر

سعد لمجرد يتحدث عن المنتخب المغربي

سعد وخلال المؤتمر قال أن "أداء المنتخبات العربية والمنتخب المغربي فاجأونا في المونديال، وفي الآخر حسيت إن العالم كله أصبح يد واحدة من أجل منتخب المغرب لتشجيعه وعمري ما هنساه في حياتي".

سعد لمجرد وحديثه عن المنتخب المغربي

ولفت الى أنه يتمنى تقديم أغنية كأس العالم المقبل 2026، وأتمنى المونديال اللي جاي عام 2026، المنتخبات العربية توصل أعلى المراتب وتأخذ كأس العالم وأتمنى أعمل أغنية للمونديال المقبل 2026.

سعد لمجرد " أنا بحب ذكاء عمرو دياب"

رأيه في عمرو دياب، مؤكدًا أنه مطرب ذكي، بجانب الحديث عن تامر حسني ومحمد منير، كما كشف إمكانية تعاونه مع محمد رمضان مرة أخرى بعد نجاح أغنية إنساي.

سعد أبدى رأيه خلال المؤتمر بعدد من نجوم مصر، حيث قال أنه يحب ذكاء عمرو دياب واستمراريته واختياراته، مضيفا "يحب أيضا الكينغ محمد منير وفنانين كتير مصريين لأن كلهم موهوبين وحلوين وكمان بحب صديقي تامر حسني لأنه فنان متكامل وبحب روحه الحلوة وتمثيله وغنائه".

سأغني بالحفل أغنية "نفسي أشوفك" لأول مرة

تابع سعد " أنا قبل أي ديو مع فنان بكون متفائل بيه زي ديو محمد رمضان في أغنية إنساي وبحمد ربنا لأنه نجح ولف العالم، وأنا هغني بكرا في الحفل أغنية جديدة لأول مرة اسمها نفسي أشوفك، وهي أغنية رومانسية باللهجة المصرية سيتم طرحها قريبًا.

VT سعد لمجرد من المؤتمر الصحفي قبل حفله في شرم الشيخ

يذكر أن سعد يستعد لإحياء حفله الليلة في شرم الشيخ، ضمن حفلات موسم رأس السنة وأعياد الميلاد، وتم تجهيز موقع الحفل لاستقبال نحو 3 آلاف سائح فضلا عن دعوة أبناء الجالية المغربية المقيمة بمصر؛ لمشاركتهم احتفالاتهم وفرحتهم بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي، ووصوله إلى المربع النهائي في نسخة كأس العالم الأخيرة بقطر.