محمد إمام يكشف كواليس علاقته بزوجته وبناته

الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب على ورق الحلقة 11 .. لين تبهر أوس في الشركة

بعد ذا فويس كيدز.. الشامي يكشف لـ ET بالعربي مفاجأته لساري الصليبي

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

مها الصغير تظهر بالحجاب للمرة الأولى باحتفال عيد ميلادها

كيف عاش مدربي ذا فويس كيدز لحظات الوداع الأخيرة للبرنامج

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

سعوديون يحصدون أكثر من 20 جائزة في معرض آيسف 2022

16 مايو 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
سعوديون يحصدون أكثر من 20 جائزة في معرض آيسف 2022

سعوديون يحصدون أكثر من 20 جائزة في معرض آيسف 2022

تصدر هاشتاق "سعوديون ينافسون العالم" في الساعات الأخيرة تويتر السعودية بأكثر من 100 ألف تغريدة.

ويأتي هذا التفاعل الكبير بعد أن حصد طلاب سعوديون على أكثر من 20 جائزة ضمن معرض آيسف لعام 2022، ونافسوا فيه 2000 طالب من 70 دولة حول العالم، على مدار أسبوع كامل.

وعبّر الجمهور السعودي عن فرحته بهذا الإنجاز من خلال تغريداتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، واستقبال الفائزين في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وحققت دانة العيثان المركز الأول في مجال الكيمياء، فيما حصدت أريج بجوي المركز الرابع ضمن ذات المجال.

وفاز عبدالله الغامدي بجائزة العالِم الشاب في مجال الطاقة، بينما حصد فيصل الغامدي المركز الرابع في مجال علوم النبات.

أما منصور المرزوقي فقد فاز بالمركز الثاني في مجال الهندسة البيئية، فيما حققت مودة عمر المركز الثالث في مجال العلوم والسلوك.