جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سعودي آيدول : أحلام منطربة و فهد الجمهور ترند بعد خروجه

ET بالعربي | 08 مارس 2023
أحلام و أصيل أبو بكر - صورة من تويتر

أحلام و أصيل أبو بكر - صورة من تويتر

اسم فهد الجمهور تصدّر الترند على تويتر المملكة العربية السعودية الليلة قبل اعلان نتيجة انتهاء مشواره في برنامج سعودي آيدول في حلقة النصف النهائيات، وقد تأهل للعرض المباشر الأخير 3 مواهب هم همس فكري، عبد العزيز المانع، ماجد العويد.

فهد الجمهور

الأسبوع المقبل تسدل الستارة على برنامج سعودي آيدول وسيحدد الجمهور الفائز أو الفائزة بلقب محبوب السعودية بموسمه الأول، ليعلن انطلاق موهبة سعودية جديدة في سماء عالم الفن العربي ومن ضمن برنامج للمواهب يقام لأول مرة على أرض السعودية.

أحلام تقبل يد أصالة على الهواء

لقطة تداولها الجمهور عبر السوشيال ميديا هي قيام أحلام بتقبيل يد أصالة خلال الحلقة، فسرّها كثيرون أنها تدلّ على تواضع أحلام ومحبتها لأصالة.

أحلام تقبل يد اصالة على الهواء

إطلالة أحلام من زهير مراد

بالعودة الى الحلقة، فيديوهات لأحلام من كواليس البرنامج تصدّرت حديث السوشيال ميديا، خصوصا الفيديو الذي أظهر مشيتها وهي تستعرض اطلالتها التي حملت توقيع زهير مراد.

أحلام من سعودي آيدول

وفي تغريدة لها عبر تويتر كتبت أحلام مع اقتراب الحلقة النهائية الأسبوع المقبل "المنافسة قوية على لقب سعودي آيدول صوتوا للمشترك الي تحبونه ، الحكم الاقوى للجمهور للاختيار".

أحلام أيضا شاركت صور لها من الحلقة عبرت من خلالها أنها منطربة بأصوات المشتركين وكتبت "منطربة على اصوات المشاركين الي فعلا هم مطربين جاهزين واكيد انتوا من يقرر يحمل لقب سعودي آيدول".


همس ورسالتها في يوم المرأة العالمي

همس أشارت الى أنها تستوحي لوكاتها من أحلام "طبعا من الملكة أم فاهد مالنا غنى عنها"، موجهة رسالة لكل متابعيها بمناسبة يوم المرأة العالي " كونوا طموحين وأقوياء ولا تيأسوا وكونوا زيي اتعبوا واطمحوا وانشالله توصلون".


دعم لـ فهد الجمهور

محبو فهد الجمهور انتقدوا حالة التنمر التي لاحقته بعد خروجه من البرنامج، لاسيما بعد أن قال خلال رده على سؤال لـ راجح الحارثي له "متى يصل صوته الى أحلام؟ وذلك بعد أن قالت له بعد غنائه الليلة بأن احساسه لم يصلها.

فهد الجمهور

وردت أصالة ممازحة على تعليق ئاحلام على احساسه بالأغنية التي قدمها لـ آدم "والله فيها حس كيف بدي اقنعك؟ بس ترجعي عالبيت شوفي الاعادة على شاهد واشربي بيبيسي كرمال يجيبولك نيسان في آخر الحلقة".