أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

سعودي آيدول: سعد الكلثم يتصدّر الترند و ترحيب بقرار ماجد المهندس

ET بالعربي | 18 يناير 2023
لجنة تحكيم سعودي أيدول - صورة من تويتر

لجنة تحكيم سعودي أيدول - صورة من تويتر

14 مشتركًا تأهلوا الى العروض المباشرة في برنامج "سعودي آيدول"  Saudi Idol على MBC1 و"MBC العراق"، والليلة أصبحوا 12 مشتركًا مع خروج كل من سارة اليوسف و إبراهيم الدربي من المنافسة بعد أن حدد الجمهور نتيجة التصويت، اذ بات يلعب دورا هاما في تحديد من سيفوز بلقب محبوب السعودية ولم يعد الخيار بيد لجنة الحكم كما كان في حلقات البرنامج السابقة.

وبالعودة إلى أول حلقة من العرض المباشر فقد ترافق غناء المواهب مع عزف الفرقة الموسيقية، وغنوا أمام لجنة الحكم المؤلفة من أصيل أبو بكر، أصالة، أحلام و ماجد المهندس.

سعودي آيدول

في هذه الحلقة، مواهب تميزت عن غيرها لناحية الأداء على المسرح وتصدّر اسمها الترند على تويتر المملكة مثل سعد الكلثم الذي اتفقت لجنة الحكم فيما بينها على أنه أبدع خلال غنائه.

سعد الكلثم

أصالة وأحلام والمواجهة الممتعة في SAUDI IDOL

وكتب الصحفي مجاهد العميري عبر تويتر " لجنة التحكيم، تقيّم وتنتقد وتصحح..واذا اتفقوا على نجم..اكيد بيكون اللقب قريب منه..وهذا اللي حصل مع سعد الكلثم في سعودي آيدول احلام و اصالة و ماجد المهندس و اصيل ابوبكر اتفقوا على ابداعه".


أغنية ثانية من ماجد المهندس لـ همس فكري

كذلك الأمر نفسه بالنسبة لـ همس فكري التي لازالت تحصد الثناء خلال مرورها بكل حلقات البرنامج على صوتها واحساسها العالي، بالاضافة الى حضورها على المسرح فقد أثنت اللجنة على أدائها الليلة ووصفها أصيل أبوبكر بالفنانة الجاهزة وماجد المهندس قال لها أنه سيقدم لها أغنية ثانية بعد أن وعدها في مرحلة الصوت وبس باهدائها أغنية ليصبح ماجد مدين لهمس بأغنيتين.

وأثنى رواد السوشيال ميديا على قرار ماجد باهداء همس أغنية ثانية، مؤكدين أنها من الأصوات التي تستحق الدعم وبأنها تستحق لقب محبوب السعودية.

مبارك الهاجري يرافق زوجته أحلام

وكالعادة، مبارك الهاجري زوج أحلام يقدم الدعم لها بوجوده معها، حيث ظهر وهو الى جانبها في فيديو التقط لهما من كواليس البرنامج.

ويحرص مبارك على مرافقة أحلام دائمًا في البرامج التي تكون فيها ضمن أعضاء لجنة الحكم، وكنا نراه دائمًا في الصفوف الأمامية بين الحضور في "آراب آيدول" و "ذا فويس".

سارة مراد والإطلالة الأولى لها

سارة مراد حصدت الثناء من قبل رواد تويتر في اطلالتها الأولى الى جانب راجح الحارثي، حيث ستتولى تقديم العروض المباشرة مع راجح. وكان حساب Saudi Idol عبر تويتر شارك فيديو لسارة ولأول زيارة لها لاستوديو سعودي ايدول ونقل حماسها الذي لا يوصف لتقديم الحلقة الأولى من العروض المباشرة.