هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي في أول ظهور علني

أساطير كرة القدم يجتمعون في مباراة البرازيل سويسرا

المنتخب المغربي يحقق الفوز على بلجيكا والنجوم يحتفلون

سعودي ايدول: تفاعل لجنة التحكيم "أصالة و أحلام"

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

مع الإعلان عن وجود أصالة وأحلام ضمن لجنة تحكيم برنامج المواهب "سعودي أيدول"، بدأت "المناغشات" بين الثنائي كما وصفتها أصالة في لقائها مع ETبالعربي.

Saudi Idol كيف استعدت اصالة لمواجهة أحلام في

 

طغت أجواء من العفوية و المزاح بين الثنائي بعد أن ردت أصالة على أحلام قائلة: "حلّومه لاتخلّيني أفقد أعصابي وأنا عصبيّه مو منّ أوّلها، بدنا نستمتع بصحبتنا الّلي رجعت من كمّ يوم وقلنا عقلنا وكبرنا (شوي)".

كما شاركت أصالة عبر  ستوري في انستقرام، زجاجات العطر التي أرسلتهم أحلام لها كهدية، وأرفقتهم بجملة "شكراً على لطفك البالغ".

أصالة وأحلام

أما أحلام فأعادت نشر تغريدة أصالة التي كتبت فيها "أنا وحلًومه عاملين هدنه بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم"، وردت قائلة: "انتهت ابشرك من هالدقيقه حياتي اصوله هلا بالعيال" وأرفقتهم بأكثر من إيموجي ضاحك.

وفي تغريدة أخرى ردت أحلام على ماجد المهندس الذي عبّر عن سعادته كواحد من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، وكتبت له: "هيئه الترفيه فعلاً يعملون اللي ما يتعمل انا واصاله في برنامج، شي رائع جداً والغالي بومحمد وبو بدر يا سلامين اوعدكم بناكل برياني ههههههههههههههه".

ماجد المهندس أكد أنه سيكون مع الحق في حال حدث أي مناوشات بين أصالة وأحلام خلال عرض البرنامج، لترد عليه أحلام بتغريدة "كفو بو محمد اجل اتفقنا ترى انا وانت اصدقاء منذ مبطي ههههههههه وأنا اختك لا تخلي حد يدخل بينا ماجد نخيك".


أصالة وأحلام في لجنة تحكيم سعودي أيدول

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن مؤخراً عن موعد عرض البرنامج، وكتب: "سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول، مع الفنانين أصيل أبو بكر و أحلام و أصالة و ماجد المهندس في لجنة التحكيم، يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022".

أصالة وأحلام وماجد المهندس - صورة من السوشيال ميديا