رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

سكارليت جوهانسون تكشف تفاصيل زيارتها لجيرمي رينر بعد الحادث

ET بالعربي | 10 مايو 2023
سكارليت جوهانسون وجيرمي رينر- الصور من تريلير The Avengers

سكارليت جوهانسون وجيرمي رينر- الصور من تريلير The Avengers

شعرت بالخوف بألا تراه مجدداً، هذا ما كشفت عنه سكارليت جوهانسون خلال حديثها عن جيرمي رينر الذي تعرّض لحادث مميت بداية العام الحالي.

في قصة سكارليت التي تتصدر غلاف مجلة فاريتي لعدد "كان"، تحدثت عن الألم والانتصار في محطات فنية مرت بها، ولكنها لم تنسى أن تتطرق للزيارة التي قامت بها إلى زميلها جيرمي رينر بعد تعرضه لحادث رأس السنة حيث دهسته كاسحة الثلج خلال محاولة إنقاذ ابن أخيه.

فقالت ما معناه "لقد كنت سعيدة جداً لرؤيته. لم أكن أعرف ان كنت سأراه مجدداً" وأوضحت: "ليس فقط أراه مرة أخرى لا بل يزدهر مجدداً في مثل هذه المساحة الرائعة، عقلياً. انه شخص روحي للغاية بشكل عام وشخص حنون، يمكننا أن نرى ذلك في أعماله".

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون على غلاف فاريتي- انستقرام @variety

"بلا دموع" تفاصيل اللقاء الأول الذي جمع سكارليت وجيرمي وكريس

سكارليت تابعت في حديثها عن جيرمي رينر وقالت لـ"فاريتي": "كنت سعيدة جداً بأنني رأيته مليئاً بالحياة والنور، كما أنه فكاهي.. لقد ضحكنا كثيراً".

ضمت الزيارة إلى جانب سكارليت جوهانسون كريس ايفانز الذي تحدث عن اللقاء الذي لم تحضره الدموع، وقال بما معناه: "لم يكن هناك دموع أبداً. الكثير من الضحك والابتسامات والعناق. اترك الأمر لجيرمي الذي يمكن أن يأخذ شيئاً يمكن أن يكون مأساوي ويحوّله إلى ملهم للغاية".

Embed from Getty Images

عن كيفية سماع سكارليت لخبر حادث جيرمي، ذكرت بأنها كانت تصور فيلم Project Artemis عندما استيقظت على خبر بأن نجم Avengers كاد أن يُقتل، وأوضحت: "لقد كنت مستاءة للغاية"، ولكنها لفتت إلى طريقة المزاح التي حوّلت بفضل روحه الملهمة الوضع من مأساوي إلى حالة مفعمة بالأمل والحياة.

بعد الحادث نقل جيرمي رينر خطوات تطور حالته الصحية على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي موثقاً كل خطوة، ولا يزال لغاية اليوم، كما طرح وثائقي Rennervations على ديزني بلس في 12 أبريل الماضي.