بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

هوليوود لم تعد أولوية لجيرمي رينر

ET بالعربي | 17 مارس 2023
جيرمي رينر - انستقرام @jeremyrenner

جيرمي رينر - انستقرام @jeremyrenner

لن تكون الحياة كما كانت عليه قبل أن يعود جيرمي رينر من الموت، بعد الحادثة التي تعرض يوم رأس السنة عندما كان يزيل الثلج من ممر خاص ليساعد أفراد أسرته عندما وقع الحادث الذي أدى إلى "سحق جيرمي تماماً" بواسطة عربة ثلجية في الحادث.

أصبحت مهنة جيرمي في هوليوود بخطر اليوم، حيث كشف مصدر مقرب من جيرمي بأن التمثيل لم يعد أولوية بالنسبة له بعد الحادث المروع الذي عاشه.

أحد المطلعين الذي كان برفقة جيرمي، أخبر "دايلي ميل" حصرياً بأنه "على الرغم من أنه لا يزال يحب التمثيل، ولكن هوليوود لم تعد أولوية بالنسبة له"، ووفقاً للمصدر فإن تركيز جيرمي أصبح بعيداً عن مهنته عن الشاشة بعد الحادثة المروعة التي أدت إلى أكثر من 30 كسر في عظام جسمه.

جيرمي رينر
جيرمي رينر- انستقرام @jeremyrenner

"جيرمي يدرك بأنه نجا من الحادثة ويعتقد أن بإمكانه أن يحدث تغييراً حقيقياً في العالم من خلال منصته. هو فخور جداً بالعمل الذي قام به ولكن الموقف بكامله أظهر له أن هناك الكثير مما يمكنه القيام به لمساعدة الآخرين"، أضاف المصدر المطلع.


جيرمي رينر انتقل إلى لوس أنجلوس للتعافي

غادر جيرمي منزله في بحيرة تاهو حيث تعرض للحادثة وعاد إلى شقته في لوس أنجلوس حيث يركز على التعافي، بعد أن أصبح غير قادر على المشي نتيجة للإصابات التي تعرض لها خلال الحادث.

الداعم الأساسي لجيرمي حالياً هو والدته، تابع المصدر قائلاً بما معناه: "والدته تأتي لتبقى معه في معظم عطلات نهاية الأسبوع وكذلك ابنته آفا"، مشيراً إلى طفلته البالغة من العمر 9 سنوات من زوجته السابقة سوني بوشيكو.

جيرمي رينر
جيرمي رينر- انستقرام @jeremyrenner

"هو يركز فعلياً على تعافيه ويقوم بإعادة التأهيل للتعلم على كيفية المشي مجدداً. جيرمي يدرك تماماً بأنه محظوظ لأنه ما زال على قيد الحياة.. كل يوم يحقق تقدماً أكثر من اليوم الذي قبله ولكن هذا التقدم بطيئاً"، ذكر المصدر.

في الوقت الذي يتعافى فيه جيرمي، أعلن عن مسلسله المقبل الذي ينطلق على ديزني + في 12 أبريل المقبل Renner Vations، وفقاً لبوست شاركه على صفحته على انستقرام.