ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في الذكرى الرابعة لـ Avengeres: Endgame إليكم آخر مشاريع أبطاله

ET بالعربي | 27 أبريل 2023
بول رود وكريس ايفانز، جيرمي رينر وكريس همسوورث- الصورة معدلة

بول رود وكريس ايفانز، جيرمي رينر وكريس همسوورث- الصورة معدلة

أربعة سنوات مرت على صدور فيلم Avengers Endgame، إذ تم طرح العمل في 26 أبريل من العام 2019، وبهذه المناسبة نستذكر فيديو لنجوم العمل خلال جولتهم الصحافية للترويج للفيلم.

في فيديو تمت مشاركته من قبل Entertainment Weekly على انستقرام، يرصد نجوم العمل كريس همسوورث الذين كان يصور الفيديو على طريقة السيلفي، بول رود الذي يلعب شخصية "سكوت لانغ" في الفيلم، كريس ايفانز الذي يجسد دور "كابتن أميركا"، وكذلك جيرمي رينر الذي لعب أحد أبرز أدواره "كليت بارتون".

جيرمي الذي تعرض لحادث بداية العام الحالي، كان قد أعلن عن أن هوليوود لم تعد أولوية له في الوقت الحالي، كما أنه طرح في 12 أبريل الحالي وثائقي Rennervations على ديزني بلس.

بالمقابل، يستعد كريس همسوورث لطرح الجزء الثاني من فيلمه الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على نتفليكس Extraction 2، الفيلم سيبصر النور في 16 يونيو المقبل. وقد شارك كريس صوراً على صفحته على انستقرام من الجزء الأول من الفيلم، وأشار في التعليق إلى موعد عرض الجزء الثاني على نتفليكس.

كريس ايفانز حقق انطلاقة تاريخية له مع فيلم Ghosted الذي طُرح في 21 أبريل الحالي على منصة أبل تي في +، والذي يشارك في بطولته مع آنا دي أرماس، الفيلم حقق أعلى نسبة مشاهدة لأول مرة في تاريخ منصة Apple Tv +. وعبّر كريس ايفانس عن سعادته بهذا الإنجاز الذي أثر به شخصياً.

بول روود الذي طرح في فبراير الماضي فيلمه Ant -Man and the Wasp: Quantumania، يستعد لعدد من المشاريع المقبلة، فهو وضع صوته على إحدى شخصيات فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem الذي يبصر النور في 4 أغسطس المقبل، كما على جدول أعماله جزء جديد من فيلم Ghostbusters: Afterlife الذي من المفترض أن يصدر في 20 ديسمبر المقبل.. أما فيلم Avengeres: The Kang Dynasty أشارت بعض التقارير إلى أنه سيبصر النور في العام 2025.