كريس هيمسوورث يحارب الشيخوخة

أشرف زكي ينفي إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

حسين فهمي يشاهد "خلي بالك من زوزو" بعد مرور نصف قرن

جورجينا رودريغيز في المدرجات مع أبنائها ولقاء مع العائلة الحاكمة

نجوم تركيا في جوائز بانتين الفراشة الذهبية Pantene Altın Kelebek 2022

أحلام تبحث عن كلام وألحان مختلفة والفرصة متاحة للجميع  

نهى نبيل تعاني من الـ panic attacks

نجوم مصر كما لم ترونهم من قبل في حفل ديور

سلسلة الخلاط من اليوتيوب إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جمهور بلاكبينك يطالب سبوتيفاي باعتذار لـ ليسا

بعد مواجهة الموت.. كريس همسوورث سيستريح من التمثيل

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2022
كريس همسوورث في Limitless- انستقرام @chrishemsworth

كريس همسوورث في Limitless- انستقرام @chrishemsworth

بعدما خضع كريس همسوورث لفحص للجينات التي أظهرت أن لديه نسبة عالية بخطر الاصابة بمرض الزهايمر تفوق ما بين 8 إلى 10 مرات الناس العاديين، كشف أنه سيتخذ استراحة من التمثيل، عندما ينتهي من الترويج لمسلسله الوثائقي الجديد Limitless الذي يعرض على ديزني +، وذلك للبقاء فترة أطول مع عائلته.

بعد تصوير حلقة عن مواجهة الموت في Limitless، قال كريس بما معناه: "تصوير حلقة عن الموت ومواجهة موتك جعلني أفكر بأنني لست مستعداً لذلك".

كريس همسوورث
كريس همسوورث- انستقرام @chrishemsworth 

وتابع في حديثه لـVanity Fair عن سبب رغبته في الاستراحة بأنه لا يريد أن يفوّت فرصة البقاء مع عائلته، وقال بما معناه: "أن أجلس وأكون في هذه المساحة بشعور أكبر من السكون والامتنان. ثم أبدأ بالحديث عن الأطفال والعائلة، وأشعر بأنهم يكبرون ويكبرون وأستمر بتصوير فيلم بعد فيلم آخر. قبل أن أدرك ذلك، وعندما يبلغون الـ18 ويرحلون عن المنزل وأكون قد فوتت الفرصة".

ولفت إلى أن الأمر أثار لديه رغبة بأن يتخذ وقتاً للاستراحة، وقال: "لقد أثار الأمر رغبة في داخلي بأنني أريد وقتاً للاستراحة"، وأضاف "منذ أن أنهينا التصوير، وأكمل حالياً العقود التي وقعت عليها، وبعد أن أنتهي من الجولة هذا الأسبوع، سأعود إلى المنزل وأحصل على فترة طويلة من الاستراحة.. وأكون فقط مع أولادي وزوجتي".

ويبدو أن الخوف من الموت وكذلك الاصابة من الزهايمر، جعلت كريس يعيد ترتيب أوراقه بطريقة مختلفة عن السابق وبالتالي سيعطي نفسه وعائلته وقتاً أطول.

هل ينوي Dizzy Dros الاعتزال؟

وكان قد كشف في حديثه مع "صباح الخير أميركا" في وقت سابق أن أكثر ما يخيفه هو عدم تذكر زوجته وأولاده في حال أصيب بالزهايمر.