جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

نجوم Avenger: Endgame يعايدون كريس ايفانز بعيده الـ42

ET بالعربي | 14 يونيو 2023
كريس ايفانز- الصورة من thesun.co.uk

كريس ايفانز- الصورة من thesun.co.uk

لا ينكر بأنه شعر بأنه محظوظ بمناسبة عيد ميلاده الـ42، بعدما احتفل نجم "كابتن أميركا" كريس ايفانز بعيد ميلاده يوم أمس وسط العديد من المعايدات ولاسيما معايدات زملائه في فيلم Avengers: Endgame.

ريان رينولدز وكريس همسوورث وجيرمي رينر وغيرهم احتفلوا بعيد ميلاد صديقهم كلّ بأسلوبه وبكلماته الخاصة.

بما أن هوليوود تضم العديد من النجوم الذين يحملون اسم كريس، فعبّر كريس همسوورث عن كريس المفضل لديه أي كريس ايفانز، وشارك صورة لصاحب العيد على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام وكتب: "عيد ميلاد سعيد لكريس المفضل عندي".

كريس همسوورث

ريان رينولدز عايد زميله بصورة جمعتهما على خاصية الستوري وعلق عليها بما معناه: "عيد ميلاد سعيد لهذه الجوهرة كريس ايفانز".

جيرمي رينر العائد من الموت، شارك صورة برفقة صديقه وصف فيها كريس بالأخ، وأشار على صورتهما بما معناه: "عيد ميلاد سعيد لأخي كريس ايفانز"، كريس الذي كان من بين النجوم الذين قاموا بزيارة جيرمي خلال المرحلة الصعبة التي مر بها بعد تعرضه للحادث المميت الذي كاد أن يودي بحياته في بداية العام الحالي.

ريان رينولدز

الفكاهة صفة ملازمة لكريس ايفانز

عملت أوكتافيا سبنسر مع كريس في العديد من الأعمال، إلى جانب العمل جمعتهما الكثير من الضحكات، لذلك شاركت صورة لهما على صفحتها على انستقرام وهما يضحكان، وعلقت عليها كاتبةً بما معناه: "لقد ضحكنا آلاف المرات خلال العمل معاً آلاف الساعات ولم يتقدم بالعمر.. عيد ميلاد سعيد كريس ايفانز".

جيرمي رينر

ويبدو أن الضحك والفكاهة صفة ملازمة لكريس الذي عايده أيضاً زميله مارك روفالو بصور وهما يضحكان في موقع التصوير، وعلق عليها بما معناه: "أرسل لأخي كريس بعضاً من حب عيد الميلاد اليوم، لم نضحك بهذه القوة منذ فترة.. اشتقت إليك صديقي".

أوكتافيا سبنسر

مع المعايدات وصوره التي شاركها زملاؤه على صفحاتهم على السوشيال ميديا، عبّر كريس عن سعادته بهذه التعليقات وكتب على خاصية الستوري رسالة جاء فيها بما معناه: "شكراً لكم جميعاً على رسائل المعايدة الجميلة!! أنا محظوظ جداً وممتن لرجل يبلغ من العمر 42 عاماً"، كما أوصى المتابعين بإظهار بعض الحب والمعايدات لمن أطلق عليه اسم توأمه آرون تايلور جونسون الذي يحتفل بيوم ميلاده باليوم نفسه الذي يحتفل به كريس.  

كريس ايفانز