جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

كريس همسوورث يكشف عن السبب الحقيقي لاستراحته من التمثيل

ET بالعربي | 15 يونيو 2023
كريس همسوورث - انستقرام @britishgq

كريس همسوورث - انستقرام @britishgq

وسط الحديث عن مخاوفه من الموت وإصابته بمرض الزهايمر الذي أظهرت جيناته بأنه معرّض للإصابة به بنسبة 8 إلى 10 مرات أكثر من الناس العاديين، يبدو أن سبب تفكير كريس همسوورث بالابتعاد عن التمثيل لفترة ليس بسبب ما ذُكر.

على ما يبدو أن الأمر اختلط على مختلف وسائل الإعلام العالمية التي ربطت بين مخاوف كريس همسوورث التي صرّح عنها مؤخراً وتزامنها مع الإعلان عن نيته الابتعاد قليلاً عن التمثيل، للبقاء إلى جانب عائلته..


كريس همسوورث "أريد أن أمضي مزيداً من الوقت مع عائلتي"

في لقاء جديد، وضع كريس حداً للأخبار التي ربطت بين العامل الصحي والمهني، وقال لـET بنسخته الكندية قبل نحو شهر من الاحتفال بعيد ميلاده الأربعين الذي يصادف في 11 أغسطس المقبل: "أردت أن آخذ استراحة من العمل لأنني أعمل منذ عشر سنوات بطريقة متواصلة، ولدي ثلاثة أولاد وأريد أن أقضي معهم المزيد من الوقت".

أي أن العامل الجيني أو الموضوع الصحي غير مرتبطين بقراره على خلاف ما بدا في البداية، ولفت كريس إلى أن تقديم برنامج Limitless جعله كل حلقة يدرك كيف أن الحياة تسير بسرعة.

كما أن المعلومات حول قابليته للإصابة بالزهايمر، "سمحت لي بإجراء كل التغييرات، ان كان على صعيد التغذية، التدريب أو الصحة العقلية، وهو موضوع السلسلة. "كان الهدف بالنسبة لي هو منح الناس إمكانية الوصول إلى الأدوات والمعرفة والمعلومات حول كيفية عيش حياة أفضل وأطول وأكثر صحة".

كريس همسوورث
كريس همسوورث من Extraction 2- انستقرام @chrishemsworth

كريس همسوورث وتعاونه مع إدريس إلبا

في هذه الفترة وصف كريس حياته بأنها صحية أكثر مما كانت عليه سابقاً، وتابع بما معناه: "كنت أركض من مشروع لآخر لفترة طويلة فقط لكي لأتجنب أن أكون عاطلاً عن العمل أو الخوف من أن يكون المشروع الذي أعمل عليه آخر عمل أحصل عليه"، وهو حالياً يريد أن تكون خياراته أكثر تنسيقاً وأن يحوز قدر أعلى ويعمل مع أشخاص رائعين.

وتطرق خلال اللقاء إلى أحد النجوم الذين تعاون معهم ووصفه بالرائع وهو إدريس إلبا الذي عمل معه في Thor وكذلك انضم الأخير إليه في فيلم Extraction 2 الذي يروج له كريس في الوقت الحالي وينطلق على منصة نتفليكس يوم غد في 16 يونيو الحالي.. ويجسد إدريس في الفيلم شخصية غامضة يُعرف بشخصية "الرجل ذو البدلة".

كريس همسوورث
كريس همسوورث من Extraction 2- انستقرام @chrishemsworth

"إدريس فعلاً صديق جيد لي، ولقد تحدثنا عن العمل معاً. انه يقدم شيئاً مختلفاً في هذه الشخصية.. وأعتقد أن الناس سيحبونه".

يبدأ عرض Extraction 2 في 16 يونيو الحالي على منصة نتفليكس.