وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

كريس همسوورث يبدأ الترويج لفيلم Extraction 2

ET بالعربي | 30 مايو 2023
كريس همسوورث في بوستر Extraction 2- انستقرام @chrishemsworth

كريس همسوورث في بوستر Extraction 2- انستقرام @chrishemsworth

على الرغم من اعلانه أنه سيتخذ استراحة من هوليوود بعدما اكتشف بأنه معرّض للإصابة بمرض الزهايمر، كريس همسوورث بدأ برحلة الترويج للجزء الثاني من فيلمه Extraction الذي حقق في جزئه الأول نسبة مشاهدة عالية على نتفليكس.

شوهد كريس وهو يصل إلى مطار سيدني على متن طائرة خاصة قادماً من خليج بايرون في أستراليا يوم أمس الاثنين، وكان يرتدي بنطلون أسود مع تيشرت بيضاء وقميص أسود.. وأكمل إطلالته بقبعة سوداء ونظارات سوداء.

كريس الذي كان يتجول في مطار سيدني، انضم إليه صديقه المقرب آرون جريست في رحلته الطويلة التي سيقوم بها إلى لوس أنجلوس للترويج للفيلم الجديد.

كما شارك كريس صورة بالاطلالة نفسها التي شوهد فيها بالمطار ولفت إلى أنه مع اثنين من أخطر الرجال في العالم، وهما بطلان من فنون القتالية.

وتأتي رحلة الترويج لـExtraction 2 الذي سينطلق عرضه على نتفليكس حصراً في 16 يونيو 2023، بعدما اكتشف كريس في برنامج Limitless الذي عرض على ديزني بلس بأنه معرّض للإصابة بمرض الزهايمر.


كريس همسوورث يكشف عن مخاوفه

كريس الذي كشف لبرنامج "صباح الخير أميركا" عن احتمال اصابته بالزهايمر قال حينها بما معناه بأنه سأل الطبيب عن نسبة احتمال اصابته بالزهايمر ليرد عليه الطبيب قائلاً بما معناه: "ربما ما بين ثمانية إلى عشرة مرات أكثر من أي شخص عادي".

وعبّر Chris Hemsworth عن مخاوفه، معترفاً وقائلاً بما معناه: "الفكرة ألا أتذكر تجربة حياتي، زوجتي أو أولادي، ربما كانت أكبر مخاوفي".

وفي حديثه لـVanity Fair عن سبب رغبته في الاستراحة من التمثيل، أشار إلى أنه لا يريد أن يفوّت فرصة البقاء مع عائلته، وقال بما معناه: "أن أبدأ بالحديث عن الأطفال والعائلة، وأشعر بأنهم يكبرون ويكبرون وأستمر بتصوير فيلم بعد فيلم آخر. قبل أن أدرك ذلك، وعندما يبلغون الـ18 ويرحلون عن المنزل وأكون قد فوتت الفرصة".

كريس همسوورث يحارب الشيخوخة

وأضاف بأنه غير مستعد لمواجهة الموت بعد تجربته في Limitless، مشيراً إلى أن الأمر أثار لديه رغبة بأن يتخذ وقتاً للاستراحة، وقال: "لقد أثار الأمر رغبة في داخلي بأنني أريد وقتاً للاستراحة"، وأضاف "منذ أن أنهينا التصوير، وأكمل حالياً العقود التي وقعت عليها، وبعد أن أنتهي من الجولة هذا الأسبوع، سأعود إلى المنزل وأحصل على فترة طويلة من الاستراحة.. وأكون فقط مع أولادي وزوجتي".