سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

سلسلة هاري بوتر تصل فقط إلى الشرق الأوسط

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
هاري بوتر - صورة من السوشيال ميديا

هاري بوتر - صورة من السوشيال ميديا

يوم أمس 1 سبتمبر كانت نتفليكس قد أعلنت عن طرح سلسلة أفلام هاري بوتر Harry Potter على منصتها في دول الشرق الأوسط، غير أن دول مثل المملكة المتحدة أو كندا أو الولايات المتحدة لم تكشف الشبكة بعد عن موعد وصول السلسلة إليها.

وفقًا لتقرير موقع whats-on-netflix أن سبب ذلك هو أن حقوق العرض والملكية في الولايات المتحدة محفوظة لـ Peacock و HBO Max، كما انها متاحة حصريًا على البث عبر خدمة Sky's NOW في المملكة المتحدة.

يذكر أن سلسلة هاري بوتر بطولة دانيال رادكليف وإيما واتسون، وتعتبر سببًا في شهرة دانيال رادكليف الذي اشتهر بتجسيد دور الساحر هاريبوتر في السلسلة المبنية على الروايات، التي حققت أفضل المبيعات في هذا القرن، كما ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام السينمائية.

 

وكانت أحداث الجزء الأخير من هاري بوتر دارت حول البحث عن أحجار الهوكروكس الثلاثة الباقية، التي يستغلها فولدمورت ليقسم بها روحه، حتى يستحيل قتله إذا لم تجتمع سوياً، ويسعى هاري، رون، وهرميون لإيجادها وتحطيمها، وحينها يستطيع هاري تحطيم بعضها ويقوم رون بتحطيم أحدها ليكسروا سر خلود لورد الظلام، يشن فولدمورت حرباً عاتية على مدرسة هوجوورتس تدمر كل شيء، ويصبح مصيرها ومصير الجميع مرهونًا بنتيجة الصراع العاتي الذى سينشأ بين هاري وفولدمورت.