إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

سلمى المصري تنتقد ظهور ديما بياعة على تيك توك

ET بالعربي | 25 يونيو 2024
سلمى المصري - صورة معدلة من السوشيال ميديا

سلمى المصري - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"أنا التيك توك كله مش مقتنعة فيه" كلام سلمى المصري تعليقًا على دخول ديما بياعة إلى تطبيق التيك توك، قائلة خلال مقابلة لها على تلفزيون الجديد مع علي ياسين ضمن برنامج "كتاب الشهرة" أنا بدالها لا أقوم بـ لايف وما بتعرف مين ممكن أن يدخل إلى اللايف، وليش لحط حالي بهيك ظرف فأنا لا أحبذ هذا الأمر".

وأضافت: "حلو الفنان تشتقله الناس ويمكن انا كسوشيال ميديا ما عندي شي أطلع لايف وما بحب شيء بحياتي الخاصة يطلع". وتابعت: "هو أصبح دخل لكل الناس وتركوا أعمالهم و قعدوا على تيك توك، وديما كانت حابة تتسلى".

سلمى المصري تعلّق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

وتعليقا على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن قالت: "دائما الأمور الخاصة لا أفضل أن يحكى بالموضوع ومن يعيش المشكلة غير الذي يراها، والمرأة التي تنجرح ربما تتصرف من دافع عاطفي"، مشيرة إلى أن " ديما تتقبل منها أي إنتقاد كونها هي من ربتها".

سلمى المصري و ديما بياعة
سلمى المصري و ديما بياعة

وردا على سؤال حول إمكانية أن تسامح الخيانة إن كانت نزوة عابرة أجابت: "نعم وأضع مبررات لها وممكن للرجل أن يشعر بلحظات ما ببرود عاطفي والرجل يحب أن يكون مرغوبا تماما مثل المرأة تحب أن تكون موجودة ويرضي غرورها هذا الأمر، واكيد ما بخرب بيتي وعيلتي تجاه نزوة"، مؤكدة أن الرجل لا يتقبل نزوة امرأة اطلاقا فهذه الخيانة العظمى وتذهب الأنثى ضحيتها".

وحول ما إذا كان يجب على ديمة أن تعطي فرصة لـ تيم قبل وقوع طلاقهما قالت: "ايه ممكن من أجل الأولاد".

و في بداية الحلقة سردت المصري تفاصيلا مؤثرة لأول مرة عن طفولتها، حيث أنها رفضت الكشف عن عمرها الحقيقي، مؤكدةً أنها كبرت قبل أوانها وتحملت المسؤولية وهي بعمر صغير لكونها كبيرة البيت.

سلمى المصري

وتحدثت المصري بتأثر عن زوجها الأول الذي ارتبطت به على عمر صغير وتوفي باكراً، قائلةً "بعدني معلقة لليوم صورته بالصالون وبقلوا الله يسامحك تركتني"، كما تحدثت عن معارضة أهله لزواجهما لكونه من طائفة مختلفة عن طائفتها.

ولم يتوقف الحزن في حياة سلمى المصري عند وفاة زوجها الأول، وإنما تبعه بعد 40 يوماً فقط وفاة والدتها، لتروي تفاصيل هذه الفترة من حياتها.

وقد أطلقت المصري عدة تصريحات جريئة خلال الحلقة، حيث تحدثت عن أول حب في حياتها، وأكدت " ما عندي مشكلة ارتبط بشخص أصغر مني".

سلمى المصري تعلق على قبلة سلاف فواخرجي و مهيار خضور

وفي فقرة قيل وقال، علقت المصري على قبلة الممثلة سلاف فواخرجي و مهيار خضور من مسلسل شارع شيكاغو مؤكدة أنه ليس لديها الجرأة لتأدية هذه القبلة، إنما  هناك أعمال يجب أن تكون متواجدة، انما أفضل وبعالمنا العربي أن يراعى هذا الأمر بالدراما إن لم يكن ضروريا كون العمل يدخل الى كل منزل عربي و يكتب عليه فوق الـ 18 عاما.

أختار أمل عرفة لتجسيد شخصيتي وأرفض العمل مع مكسيم خليل

واختارت أمل عرفة لتجسيد شخصيتها في مسلسل يروي سيرتها، متحدثة أيضاً عن اعتزالها.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: شريهان تستفز سلمى المصري

ETO04411 - Salma Al Masri Part 1

وفي فقرة تحت الإختبار، أعلنت سلمى رفضها العمل مع مكسيم خليل بعد قيامه ببطولة مسلسل ابتسم أيها الجنرال قائلة: "اي شيء يمس البلد أبتعد عنه".

وكشفت عن أن دور "إم عصام" الذي أدته صباح الجزائري في مسلسل "باب الحارة" كان قد عرض عليها لكنها رفضته وتحديداً بسبب المشهد الذي تقول فيه "إم عصام" لـ "أبو عصام" فشرت.