الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

سليم عساف يكشف تفاصيل مشاركته موسيقيًا بحفل تخريج طلاب شرطة دبي

ET بالعربي | 11 فبراير 2022
سليم عساف - صورة من فيسبوك

سليم عساف - صورة من فيسبوك

فرحة كبيرة عمت أرجاء حفل تخريج الخمسين في ساحة الوصل بإكسبو دبي 2020 بدولة الإمارات يوم الأربعاء الماضي بحضور حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد.

الحفل  كان قد شهد تخريج 706 من الطلاب والطالبات من كلٍّ من كلية الشرطة بأبوظبي، وأكاديمية شرطة دبي، وأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بحضور أولياء الأمور والزوار من داخل وخارج الإمارات.

سليم عساف كشف في اتصال مع ET بالعربي تفاصيل مشاركته موسيقيًا بهذا الحفل قائلا "لا شك أن حفل تخريج هالسنة كان مختلفًا، لذلك سميّ بحفل تخريج الخمسين لأنه يتزامن مع العيد الخمسين لتأسيس دولة الإمارات".

تابع "أيضًا هناك حدث وجود الإكسبو بالاضافة الى تخريج 3 دفعات من الشرطة، فهو فعلًا حدث قد لا يتكرّر في السنوات القادمة القريبة، وبالاضافة الى ذلك تكلّل هذا الحدث ايضًا بحضور ورعاية الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم وولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد آل المكتوم".

سليم عساف

أضاف "بالتعاون مع شركة ميموريز تمّ انتاج عمل ضخم جدًا واشتغلنا مع 76 عازف في الهارمونيك أوركسترا بودابست ألفت خصيصًا لهذا العمل وبصوت جهاد الأطرش الذي كان هناك سردّ للقصة التي كتبت خصيصَا للعمل، ورسالتها هي شكر لكل من ساهم في انجاز هذه الانجازات الكبيرة التي قدمها هذا البلد العظيم".

كما أعرب سليم عن سعادته التي لا توصف بنجاح هذا العمل على صعيد دولة الإمارات أولًا والـ feed back الحلو الذي نأخذه كل يوم وصراحة عندما نعمل مع هكذا مؤسسة عريقة ببلد عريق ونحبه وصاحب أفضال علينا مافي إلا نحس بالفخر ومافي كلام يعبر عن مدى سعادتي بهذا الموضوع".

وشكر سليم دولة الإمارات على منحه للإقامة الذهبية والتي منحت لعدد كبير من الفنانين والاعلاميين والمبدعين من بلدي لبنان والذي كله ملّيء بالحب والابداع والعطاء رغم كل ما يمرّ به.