فيروز مع أبنائها ريما وزياد وهلي - صورة من تويتر

فيروز وابنها هلي حديث الجمهور بظهورهما الأخير

الراحلة دلال عبد العزيز - صورة من السوشيال ميديا

شبيهة دلال عبد العزيز تثير الجدل "لا يعنيني هذا التشبيه"

كورتني كارداشيان وترافيس باركر - الصورة من انستغرام

تطورات الحالة الصحية لترافيس باركر وما الذي فعلته كورتني كارداشيان؟

بوسي شلبي وعبير صبري وريهام حجاج ولبلبة وغيرهن في حفل زفاف ابن جمال العدل- انستقرام @boosy17

جمال العدل يجمع النجوم في حفل زفاف ابنه

بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان -صورة من انستقرام

فهرية أفجان و بوراك أوزجيفيت يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 5

رباب كنعان تنتقد مزاجية المنتجين

رباب كنعان في رسالة خاصة للمنتجين

هاني شاكر - الصورة من إنستغرام

الوسط الفني يرفض إستقالة هاني شاكر

V من فرقة BTS - صورة من انستقرام

V من BTS يحصد لقب الرجل الأكثر وسامة لعام 2022

R Kelly - انستغرام @rkelly

الحكم على R Kelly بالسجن 30 عاماً بتهم مختلفة

أحمد عز وكريم عبدالعزيز ثنائية الحلم في كيرة والجن

أحمد عز وكريم عبدالعزيز ثنائية الحلم في كيرة والجن

سمية الخشاب ترد على تعليقات مشهد الزفاف في موسى:"انا عمري ما جمهوري بضايقني تعليقاته أبداً"

ET بالعربي | 07 مايو 2021
سمية الخشاب

سمية الخشاب

لم يتوقع عدد كبير من الجمهور المتابع لمسلسل "موسى" لمحمد رمضان و لو للحظة واحدة  ظهور أحمد سعد في أحداث المسلسل، كونه من بطولة طليقته سمية الخشاب،خاصة أن طلاقهما لم يكن عادياً و إنما تخلله الكثير من المشاكل و تراشق الإتهامات بين الطرفين سواء على السوشيال ميديا أو حتى على وسائل الإعلام.

و على الرغم من مرور حوالي اليومين على الحلقة التي إحتفل فيها موسى بزواجه من حلاوتهم و إحياء أحمد سعد لهذا الحفل، إلا إنه لا يزال حديث الناس،حيث إنتشرت على السوشيال ميديا العديد من الميمز و التعليقات الطريفة  على هذا الحدث، بينما عادت إلى الواجهة من جديد  التلميحات المستفزة بين أحمد سعد و سمية الخشاب.

التعليقات على أحمد سعد و سمية الخشاب

ستوري احمد سعد

 

و لكن ما يدركه الجمهور تماماً أن هذا ليس باللقاء الأول بين الطرفين، فهما إلتقيا خلال تصوير المشهد في الكواليس، و ET بالعربي كان قد تواصل مع سمية الخشاب التي كشفت لنا حصرياً عن هذا اللقاء، خاصة أن المشهد كان قد تصدر الترند، أما عن السبب فقالت سمية أن شكلها هو السبب الأول حيث كانت معجبة بالفستان و للمرة الأولى كانت سعيدة بأنها شعرت انها عروسة بجد.

سمية

أما عن السبب الذي دفعها لتوافق على تصوير مشهد الزفاف بحضور أحمد سعد فقالت سمية:"محمد رمضان محترم أوي و انا بقدر جداً مواقفه و بقدر جداً إحترامه لوجودي في العمل، كلمني كنت وقتها قبل ما أصور لسه كنت لسه ما بدأتش أصور،فكلمني قالي سمية أنا عندي فكرة حلوة إتعرضت عليا و انا محتاج إني اخد رأيك فيها و لو أنت قلت آه خلاص اوك حعملها و لو أنت اتضايقت و قولت سوري مش حقدر أعملها  إعتبري اني انا ما قولتش حاجة".

و بعد إصرار سمية الخشاب على معرفة الفكرة كشف لها محمد رمضان بأن أحمد سعد قد عرض عليه أغنية جديدة للمسلسل و أن رمضان يفكر في وضعها يوم الفرح و بأنه سيشاركهم بالمشهد، فوافقت مباشرة و أكدت لمحمد رمضان بأنها لا تعارض أبداً خاصة أنها "مسامحة" على حد وصفها كل من أزعجها و ضايقها، اما السبب الآخر فهي لا تقطع برزق احد،لتؤكد أيضاً عن الرزق ليس فقط في المال بل في المشاركة ونجاح الأغنية وتصدر الترند. 

أما عن كواليس اللقاء الأول بينهما خلال تصوير المشهد فأكدت سمية الخشاب بأن أحمد سعد دخل عليهم في موقع التصوير حيث كانت تتواجد مع محمد رمضان في الكوشة و سلم عليها بشكل تلقائي و هي ردت عليه السلام لأنها لم تعد تحقد على أي أحد تسبب لها بأي ضرر.

و أكدت سمية الخشاب بأن ما حدث لم يكن أبداً مقصوداً من باب تحويل المسلسل إلى ترند و بأن الأغنية حقاً قد أعجبت محمد رمضان بعد نجاحه مع أحمد سعد العام الماضي بتتر مسلسل "البرنس".

و حول ردها على موضوع تعليقات و إنتقادات الجمهور على المشهد قالت سمية:"انا عمري ما جمهوري بضايقني تعليقاته أبداً دول حبايبي و دول إلي دعموني و دول إلي إدوني أصواتهم و دول إلي علوا السوشيال ميديا بتاعتي و دول إلي رجعوني إني أشتغل فدول حبايب قلبي انا عمري ما أزعل منهم أبداً أبداً".

و لكنها أكدت من جديد على حقيقة موضوع الطحال التي فقدتها من سنوات بعد إتهامها لأحمد سعد بضربها و فقدانها له لهذا السبب، و على الرغم من أنها لا ترى ما يضحك بهذا الموضوع إلا أن الأمر لم يعد يزعجها و أنها تاخذ الأمور فقط ببساطة.

أما عن تفكيرها بالإرتباط مجدداً خاصة بعد مشهد الزواج فضحكت سمية الخشاب و قالت:"أنا دائماً عروس دائماً عروس لإني فرحانة و عندي رضى و الرضى بيجي من السعادة فأنا راضية عن حياتي و عن كل إلي ربنا بيعملهولي و انا ممتنة جداً جداً للهدايا إلي ربي بيبعتهالي في حياتي و اهلي و شغلي".

سمية الخشاب بفستان زفاف