وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

سمية الخشاب تعود لبلاتوه "أرواح خفية"

ET بالعربي | 12 يناير 2023
سمية الخشاب - الصورة من انستغرام

سمية الخشاب - الصورة من انستغرام

قبل فترة، توقف تصوير مسلسل "أرواح خفية" بطولة سمية الخشاب، لظروف إنتاجية، فضلاً عن انشغالها بمسرحيتها الجديدة "كازينو بديعة"، إلا أنها تستعد للعودة إلى البلاتوه مُجددًا خلال الأيام المقبلة.

وعلم "ET بالعربي" أن قصة مسلسل "أرواح خفية" قد شهدت بعض التغييرات خلال الفترة الماضية، وصار يضم 30 حلقة ليُعرض في موسم دراما رمضان لعام 2023، كما انضم الكاتب محمد الغيطي إلى العمل بجانب المؤلفة سوسن عامر، حيث سيكون كل منهما مسؤولًا عن كتابة 15 حلقة.

وتستعد سمية الخشاب، لاستئناف تصوير "أرواح خفية" اعتبارًا من يوم 20 يناير الجاري، بعدما انتهت من تصوير أسبوع واحد فقط من اجمالي المشاهد، حيث تدور الأحداث في إطار من الرعب والغموض. 

ويُشارك في بطولة المسلسل بجانب سمية الخشاب، كل من نضال الشافعي، منذر رياحنة، فراس سعيد، نهلة سلامة، ياسر علي ماهر، مي الغيطي وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت. 

سمية الخشاب

مسرحية كازينو بديعة لسمية الخشاب 

وفي سياق آخر، تواصل سمية الخشاب حاليًا تقديم مسرحية "كازينو بديعة" بالتعاون مع أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، وهي كتابة أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

كما انتهت سمية الخشاب مؤخرًا من تصوير فيلم "التاروت" بطولة غادة عبد الرازق ومحمد عز وآخرين، وهو من إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتى، وتدور أحداثه في إطار تشويقى مثير.

وكانت آخر أعمال سمية الخشاب الدرامية، مسلسل "ملحمة موسى" الذي جمعها بـ محمد رمضان، وعُرض عام 2021، وشاركهما البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، أسماء جلال ومنذر رياحنة وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.