جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سميرة سعيد لـ شيرين " دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة"

ET بالعربي | 28 أغسطس 2022
سميرة سعيد برفقة شيرين- الصورة من إنستغرام

سميرة سعيد برفقة شيرين- الصورة من إنستغرام

بعد تعرضها الفترة الأخيرة للعديد من الأزمات، حرصت سميرة سعيد على توجيه الدعم لصديقتها شيرين عبدالوهاب بزيارتها في منزلها للإطمئنان عليها برفقة مجموعة من أصدقائهما المشتركين.

شاركت سميرة سعيد مجموعة صور عبر إنستغرام وثقت بها تلك الزيارة السعيدة، وظهرت سميرة وهي تحتضن شيرين، ورافقهما في الصور عدد من أصدقائهما طارق مدكور، مها وهنا إبراهيم يسري، ونضال هاني مدير أعمال سميرة الذي شارك الصور على إنستغرام ووصفها بأنها كانت ليلة لا تنسى.

وجهت سميرة رسالة حب في تعليقها قائلة: "حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

حرصت شيرين مؤخرًا على مصالحة زملائها وأصدقائها في الوسط الفني، بعد انقطاع دام لفترة طويلة أثناء زواجها من حسام حبيب واتهامها له بإبعادها عن كل محبيها خلال السنوات الماضية.

 أحدث تلك المبادرات كانت مع عمرو دياب، بعد أن فاجئت شيرين مُتابعيها على إنستغرام ، ونشرت ستوري قالت فيه "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب"؛ لتؤكد بذلك أن علاقتها معه جيدة على عكس ما كان يشاع، وهنأت أيضا عبر خاصية الاستوري نوال الزغبي على حفلها في قلعة صلاح الدين ضمن مهرجان محكى القلعة.

طرحت سميرة سعيد أحدث أغانيها "كرباج" وحققت أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها على اليوتيوب، من خلال هذه الأغنية عادت سميرة للتعاون مع الموزع طارق مدكور من بعد أغنية يوم ورا يوم قبل 20 سنة، وهى الأغنية التي كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعى في ثانى تعاون بينهما .