ET بالعربي يلتقي "سهم" خلال مؤتمر XP لمستقبل الموسيقى في الرياض

منتخب المغرب يتأهل إلى دور الـ 16 والنجوم يحتفلون

ماجد المهندس ومحمد حماقي وموضي الشمراني في افتتاح مدل بيست

بعد غياب 8 أشهر ..الظهور الأول لـ ويل سميث على السجادة الحمراء

شاروخان يؤدي مناسك العمرة في السعودية

سيهون و تشا أونوو يصلا مصر وصراخ معجبيهم خارج المطار

حنان مطاوع تبدأ تصوير "زرع شيطاني" في فبراير

نجوم بوليوود والعالم في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بدورته الثانية

شارون ستون تتحدث عن زيارتها للسعودية وهذا ما قالته عن شاروخان

فين ديزل يستذكر بول وولكر في ذكرى وفاته التاسعة

سميرة سعيد لـ شيرين " دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة"

ET بالعربي | 28 أغسطس 2022
سميرة سعيد برفقة شيرين- الصورة من إنستغرام

سميرة سعيد برفقة شيرين- الصورة من إنستغرام

بعد تعرضها الفترة الأخيرة للعديد من الأزمات، حرصت سميرة سعيد على توجيه الدعم لصديقتها شيرين عبدالوهاب بزيارتها في منزلها للإطمئنان عليها برفقة مجموعة من أصدقائهما المشتركين.

شاركت سميرة سعيد مجموعة صور عبر إنستغرام وثقت بها تلك الزيارة السعيدة، وظهرت سميرة وهي تحتضن شيرين، ورافقهما في الصور عدد من أصدقائهما طارق مدكور، مها وهنا إبراهيم يسري، ونضال هاني مدير أعمال سميرة الذي شارك الصور على إنستغرام ووصفها بأنها كانت ليلة لا تنسى.

وجهت سميرة رسالة حب في تعليقها قائلة: "حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

حرصت شيرين مؤخرًا على مصالحة زملائها وأصدقائها في الوسط الفني، بعد انقطاع دام لفترة طويلة أثناء زواجها من حسام حبيب واتهامها له بإبعادها عن كل محبيها خلال السنوات الماضية.

 أحدث تلك المبادرات كانت مع عمرو دياب، بعد أن فاجئت شيرين مُتابعيها على إنستغرام ، ونشرت ستوري قالت فيه "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب"؛ لتؤكد بذلك أن علاقتها معه جيدة على عكس ما كان يشاع، وهنأت أيضا عبر خاصية الاستوري نوال الزغبي على حفلها في قلعة صلاح الدين ضمن مهرجان محكى القلعة.

طرحت سميرة سعيد أحدث أغانيها "كرباج" وحققت أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها على اليوتيوب، من خلال هذه الأغنية عادت سميرة للتعاون مع الموزع طارق مدكور من بعد أغنية يوم ورا يوم قبل 20 سنة، وهى الأغنية التي كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعى في ثانى تعاون بينهما .