تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سهر الصايغ تعلن فسخ خطوبتها بعد 5 أشهر

ET بالعربي | 05 يونيو 2023
سهر الصايغ و خطيبها

سهر الصايغ و خطيبها

أعلنت سهر الصايغ، منذ قليل، انفصالها عن خطيبها طبيب الأسنان الدكتور صلاح العباسي، أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بقصر العيني، وذلك بعد خمسة أشهر من الخطوبة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ونشرت سهر الصايغ، عبر حسابها على "انستقرام" صورة مدون بها كلمة "سينجل"، وعلقت عليها قائلة: "اللهم ارزقه خيرًا منّي، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرًا".

سهر الصايغ

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور سهر الصايغ، حيث كتب تامر شلتوت: "ربنا يكتب لك الخير حبيبتي"، أما راندا البحيري قالت: "ربنا يعوضك و يعوضه يارب.. ربنا يهنيكي ويوفقك ويرزقك يا سهر يا محترمه يا جميلة".

وكانت سهر الصايغ، أعلنت عن خطوبتها، في ديسمبر الماضي، في أجواء عائلية بسيطة، حيث نشرت صور لها رفقة خطيبها آنذاك، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اسأل الله أن يتم لنا الخير He is the one".

يذكر أن سهر الصايغ، حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مشاركتها في مسلسل "بابا المجال"، الذى تدور أحداثه حول كفاح الميكانيكي "زين" ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته باخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة "زين" ويقلبها رأساً على عقب.

وشارك في بطولة مسلسل "بابا المجال" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمود رضوان، وغيرهم.