وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

سهير القيسي ترد على أصيل هميم "فوجئت بالاتهامات الكاذبة"

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2022
سهير القيسي - مصدر الصورة ET بالعربي

سهير القيسي - مصدر الصورة ET بالعربي

بعد أن تصدر اسم سهير القيسي الترند على السوشيال ميديا، خلال الفترة الأخيرة، هلى خلفية تصريحات أصيل هميم ببرنامج "غنيلي بالجو"، بشأن رفضها تناول فنجان القهوة الذي يحمل صورة خالتها "سهير".

سهير القيسي ترد على اتهامات أصيل هميم حصرياً في ET بالعربي

وكشفت سهير القيسي عن رد فعلها بعد هذا التصريح قائلة: "أنا فوجئت مثلكم من هذه الاتهامات الكاذبة، هي راحت أبعد من كونها كذب، راحت لكونها افتراء وتجني لأنه صاحبة هذا التصريح من بدت حياتها الفنية في برنامج MBC استضفتها ببيتي وكنت حريصة انها تكون بخير وتتوفر كل سبل اليسر والراحة الها حتى تنجح بطريقها وكنت من الناس اللي كانت تشكيلهم من مشاكلها مع اهل والدها ووالدها اللي كانوا معارضين دخولها مجال الغناء فاستغربت من الكذب اللي صار .. انا مش بموقع اقول هي تطلع فن او مش فن هذيي مسألة شخصية لكن انطلاقتها كانت من دبي في بيتي.."

وردت سهير القيسي على تصريح أصيل هميم بأنهما انقطع بينهما التواصل منذ 10 سنوات، قائلة: "شلون ما نعدها رقمي رح تشوفين هسا التلفون وتقدرين تنقلين الامر عندها 3 ارقام وتتواصل ويايا لحد فترة قريبة وآخر رسالة تستشيرني بموضوع شخصي وتطلب الدعم المعنوي هذا عام 2020 وبعدها هي قطعت فجأة وصارت تتطرق لهذا الموضوع موضوع سهير القيسي".

أصيل هميم

كذب وافتراء.. سهير القيسي ترد على اتهامات أصيل هميم

وشاركت سهير القيسي حصرياً مع ET بالعربي رسايل الـWHATSAPP بينهما، لافتة إلى أن أصيل هميم كانت تستشيرها في موضوع زواجها وهي ردت بقبلات وحب قائلة: "اي بس لاحظتي بالاخير صارت تسوي بلوك وتقاطع وما ترد مسجات فأنا ابتعدت، بس ممكن هذي الأيام الناس تبحث عن ترند بس لا تبحث عن ترند من خلال الكذب والتلفيق خليها تكون ترند بالاناقة واللباقة والتكريمات، واذا حابة دعم من خلال اسمي وتقرن اسماه باسمي خلينا نكون ترند انساني وتنزل ويايا العراق وتدعم بعض القضايا اللي اتبناها انسانيا وهي تعرفها مو احسن من تكون ترند كذب؟".

سهير القيسي ترد على اتهامات أصيل هميم

وطلبت سهير عدم الزج باسم شقيقتها في هذا الموضوع قائلة: "والله خلينا نبتعد عن اسم اختي ما احب ادخل اسم اختي اللي ساهمت بتربيتي ويا ماما بكذبة امام الملأ انا هذا مومستواي فخلي اسم اختي بعيد عن الموضوع".

ووجهت سهير القيسي من خلال ET بالعربي رسالة لـ أصيل هميم: "نقوللها حبل الكذب قصير انعرفي وكوني ترند بالاشياء الايجابية وكوني مقدرة للناس اللي شفتي منهم خير.. هذا رح يزيدك نجاح انما التجني والكذب وهذي الطرق اللي هسا بالسوشيال ميديا هذي تقلل من صورتك امام المتلقي فركيز بالصح ..ركزي بالنجاح".