فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

سهير رمزي عن حلقة "السيرة": " سعيدة بجمهوري يلي هو فاكرني وعملي الترند ده كله"

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2021
سهير رمزي من برنامج "السيرة"

سهير رمزي من برنامج "السيرة"

بعد التفاعل الكبير مع حلقة سهير رمزي ضمن برنامج "السيرة" الذي تقدمه وفاء الكيلاني وبعد رورد الأفعال التي تركتها تصريحاتها، عبّرت سهير في اتصال مع ET بالعربي عن سعادتها بردود الأفعال التي شهدتها الحلقة، قائلة "سعيدة جداً بجمهوري اللي راجعالو بمسلسل كوميدي جديد، وهذه أول مرة أقوم بمسلسل كوميدي ويا رب يعجبهم وأكون عند حسن ظنهم".

VoiceNote Sohair Ramzy Exclusive_1

وتوقفت سهير عند حلقة "السيرة" قائلة "الحقيقة لم أكن منتظرة كل ردود الأفعال دي كلها وأنا سعيدة بجمهوري يلي هو فاكرني وعملي الترند ده كله ميرسي قوي".

تابعت "شكرا لكل من قال كلمة حلوة وبرضه لكل من قال كلمة ما عجبتهوش، آسفة لو كنت زعلته في حاجة، إنما انشالله انتظروني بمسلسل جديد مع هاني رمزي".

وبالعودة إلى الحلقة، فأكثر ما أثار الجدل وتمّ تداوله على السوشيال ميديا هو صعوبة سهير تذكر بعض أزواجها، والتسلسل الزمني لزواجها منهم، مؤكدة أن عددهم 8، وحرصت في العلاقة مع معظمهم على أن تكون عصمة الطلاق بيدها، ولم تكن الزوجة الثانية لأي منهم.

أضافت  "أنا لم أعد أذكر عددهم بصراحة، لكن كله بالحلال وهذا أهم شيء، والأمر الآخر أنّ العدد كبير لأنه ما فيش ثقة..."، واعتبرت استمرار زواجها لفترة طويلة من زوجها الأخير علاء الشربيني "حاجة غريبة..." مؤكدة أن عصمة الطلاق بيده، وكذلك كان الأمر مع زوجها الأول، وخلافاً لمعظم أزواجها السابقين".

واعترفت سهير بأنها ليس لديها أولاد بسبب الإجهاض، رغبة منها في عدم التعلق بأي أحد مثل والدتها درية أحمد، لكنها نادمة على هذا القرار.

تابعت: "أجهضت فى أول جوازة مرتين وطلقني.. والجوازة الثانية أجهضت وزعل مني، ورفضت أخلف عشان محبش حد زي أمي".

أضافت: "كنت بجهض ومعرفش إنه حرام، وعوضت ده في القطط"، لافتة إلى أنها تنادى القطط وزوجها بنفس الاسم: بقول للقطط "لولو" ولجوزي "لولو".

وتوقفت سهير عند موضوع الحجاب قائلة "الحجاب مينفعش مع شغلي.. قعدت 20 سنة مشتغلش وسألت قالوا لي: ممكن تمثلي بالحجاب لكن في النهاية مينفعش".

ونفت سهير ارتدائها الحجاب مقابل المال، مؤكدة أن قناعاتها تغيرت خلال السنوات الأخيرة، لكنها لم تضعف رغم تخليها عن الحجاب، معلقة: "المهم الاحتشام".

وكشفت سهير رمزى أن أزواجها اتفقوا على أنها عصبية وعندية، كما أنها قالت إن الصفة المشتركة بين أزواجها "الغيرة".

واختارت سهير رمزى صورة أمها الفنانة درية أحمد لتكون غلافًا لكتاب يحكى سيرتها، ووجهت لها رسالة عبر الحلقة قائلة: "هجيلك قريب".