وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

سوزان نجم الدين تحذف بوست نعيها لبسام الملا بعد مطالبة من ابنته شام

ET بالعربي | 25 يناير 2022
شام الملا وسوزان نجم الدين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

شام الملا وسوزان نجم الدين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد مشاركة سوزان نجم الدين صورة جمعتها بالراحل بسام الملا ظهر فيها على كرسي متحرك من مطار بيروت، طلبت شام ابنة الراحل منها حذف الصورة وبأنها مستعدة لارسال ألف صورة بدلا عنها.

وكتبت شام في تعليقها حسبما تمّ تداوله على السوشيال ميديا " أنا بنت بسام الملا شام، نحنا عطينا تعليمات لكل أهلنا ما ينزلوا صور بمرضه لتجي إنت تنزلي صورة إلو بوضع هو ما بيرغب حدا يشوفو فيه، إذا بتريدي إمحي الصورة وإذا بدك تنزليلو تعزاية ببعتلك ألف صورة بتورجي العز للآغا".

شام الملا

سوزان حذفت الصورة ولم تعلق على الموضوع، واكتفت بالترويج لحلقة مسلسلها "وثيقة شرف" الأخيرة والتي لعبت فيها دور (فيكتوريا).

سوزان نجم الدين

وكانت سوزان علّقت على الصورة التي شاركتها " "من آخر لقاء لنا في مطار بيروت في العام الماضي.. كانت رحلة مليئة بالألم والشجن معا".

سوزان نجم الدين

أضافت: "لم أعمل معه كمخرج ولكن جمعتنا لقاءات إنسانية عديدة تركت في داخلي أثرًا جميلاً لن أنساه.. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته.. بسام الملا".

بوست شام أيضًا الذي طلبت فيه من سوزان مسح الصورة غير موجود على حسابات شام على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى ما يبدو قامت بحذفه بعد خطوة سوزان بمسح الصورة، وكتبت شام بستوري إنستغرام "شكراً لكل التعازي ورسائلكم يلي أشعرتنا بحبكم لوالدي وليلتنا، بعتذر منكم اذا ما قدرت جاوب بشكل شخصي، بس أنا ممتنة لحبكم للآغا يلي حيخلي ذكرته الحلوة عايشة بيناتنا".

شام الملا

كما شاركت صورة تظهر الراحل وهو موجود على متن يخت خلال رحلة في البحر.

شام الملا

وكانت شام نعت والدها من خلال مشاركة فيديو على انستغرام له علّقت عليه " عمري و حياتي مافي كلام بيوصف وجعي، جوهرتي و جوهرة الوطن العربي، آغا الحب و آغا العطاء، مافي كلام بيوصف غلاوتك عندي، حبي الأول و الأخير، حبي الأبدي، بحبك يا أبي".