وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

سوسن بدر بإطلالة صيفية ومستعدة للارتباط مجدداً

ET بالعربي | 21 يوليو 2020
سوسن بدر - انستغرام @sawsanbadrofficial

سوسن بدر - انستغرام @sawsanbadrofficial

بفستان بألوان البحر وأجواء الصيف، شاركت سوسن بدر صورة لها على انستغرام وكأنها موديل في إحدى جزر اليونان، إذ اختلطت ألوان فستانها الأزرق بالمكان الذي تواجدت فيه، لكنها ليست في اليونان بل في أحد شوارع الساحل الشمالي.
اختارت سوسن بدر الفستان الذي ارتدته من Mula، وعلقت على الصورة وكتبت: "مثلما يعود النهر إلى البحر هكذا يعود عطاء الإنسان إليه".

أما رضوى الشربيني فعلقت على الصورة بعبارة: "ينهار حلاوة". لطيفة أيضاً كان لها رأي وكتبت: "حبيبتي قمر القمرات". وكتبت أروى جودة: "ربنا يحفظك.. بعشقك". وعلقت هبة الأباصيري بـ "الله عالحلاوة"، ووصفتها جومانة مراد بالملكة.

سوسن بدر
كما نشرت سوسن صور لها مع حفيدتها وعلقت: "أخيراً خرجنا.. أنا وحفيدتي الصغيرة مايا"، واختارت لرحلة البحر توب باللون الأزرق وشورت من الجينز، مع موضة شعرها الأبيض الذي اعتبرت في حوار مع لميس الحديدي، بأن الأبيض يعكس عمرها الحقيقي، وقالت: "أنا ماعنديش فلسفة فى اختياري للون الأبيض لشعرى لأنها بتعكس سني دلوقتي، من عشر سنين فاتوا كان شكلي مختلف دلوقتي شكلي اتغير، وكل الحكاية عاوزة أبان زي ما أنا".

ورداً على سؤال إن كانت يمكن أن ترتبط مجدداً، اقتبست عنوان المسلسل الذي قدمته في رمضان وقالت: "منحبش تاني ليه"، وأضافت: "نظرتي للحياة كلها تغيرت، أي حد هيكبر يوم لازم يتغير حكمي على الحياة على الأمور فهمي للبني آدمين، خبرتي في الحياة وخبرة أي حد بتخليه بيتغير، لو انهارده كان عندى الرغبة في ان أنا ارتبط تانى يمكن هحكم عقلى أكتر".

وتابعت: "حيبقى في متطلبات مختلفة، وإذا كان قريب من تفكيري أم لا، وإن كان هناك أمور مشتركة أو لاء". إطلالة سوسن بدر ومواقفها الصريحة جعلتها ترند على محرك البحث غوغل.