بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

سونام كابور "الحمل ليس جميلًا في بعض الأحيان"

ET بالعربي | 05 أغسطس 2022
سونام كابور - صورة من انستقرام

سونام كابور - صورة من انستقرام

"الحمل ليس جميلا في بعض الأحيان" تعليق أرفقته سونام كابور Sonam Kapoor  على صورة لقدميها شاركتها عبر ستوري حسابها بانستقرام.

سونام كابور

سونام التي باتت في مرحلة متقدمة من حملها تنتظر وزوجها أناند أهوجا طفلهما الأول بعد أن تزوجا في 8 مايو 2018 ، في حفل أناند كاراج التقليدي، وأعلنا في مارس 2022 أنهما ينتظران طفلهما الأول معًا.

سونام كابور

سونام كابور

وكانت سونام قد احتفلت في 9 يونيو 2022 بذكرى ميلادها الـ 37 ، واحتفالًا بعيدها شارك حساب المصممين Abu Jani Sandeep Khosla على انستقرام صورة لسونام وهي في مراحل متقدمة من الحمل.

وكتبا على المنشور "نحن نحب هذه المرأة.. شغفها المستمر بالأزياء، استقلالها الذي يجعلها تفعل ذلك بطريقتها الخاصة في كل مرة، بينما تقف على أعتاب الأمومة، تستعد لرحلة جديدة تماماً، تزداد قوة مع كل خطوة..نتمنى لك السعادة، أيتها الجميلة.. نحن فخورون بك".

وبدورها شاركت سونام الصور نفسها التي تظهرها بمرحلة متقدمة من الحمل على انستقرام، معلقة "على أعتاب الأمومة وفي ذكرى ميلادي، أختار أن أرتدي ما أشعر به، حامل وقوية وجريئة وجميلة"، مضيفة " شكراً Abu Jani Sandeep Khosla على جعل النساء ارتداء أزياء تبرز أنوثتهم".

كما احتفلت سونام مؤخرًا بالبيبي شاور مع زوجها أناند أهوجا ، جنبًا إلى جنب مع أختها ريا كابور في لندن، و شاركت لمحات من الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك المكان والطعام والديكور.

على صعيد العمل، ستظهر سونام في فيلمها القادم "Blind" من إخراج شومي مخيجا ، بطولة بوراب كوهلي ، فيناي باتاك وليليت دوبي في أدوار بارزة. ومن المتوقع عرض الفيلم في وقت لاحق من هذا العام.