أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

سيرينا ويليامز تبكي وتُنهي المؤتمر الصحفي بعد خسارتها أمام نعومي أوساكا

ET بالعربي | 19 فبراير 2021
سيرينا ويليامز خلال المؤتمر الصحفي

سيرينا ويليامز خلال المؤتمر الصحفي

لم تستطع سيرينا ويليامز أن تسيطر على مشاعرها بعد خسارتها أمام نعومي أوساكا في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

خسرت سيرينا ويليامز في مجموعات متتالية في مباراة النصف نهائي أمام نعومي أوساكا، وعندما غادرت الملعب وضعت يدها على قلبها تعبيراً عن حبها للجمهور الأسترالي بعدما أشاد بها الجمهور على الرغم من خسارتها.

سيرينا ويليامز

خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة بدت سيرينا في البداية متماسكة، وعبّرت عن سعادتها بالجمهور الذي أظهر دعمه لها"، تلك اللحظة التي وجهت سيرينا فيها التحية للجمهور اعتبرها البعض بمثابة الاعتزال، فسئلت عن تلك اللحظة إن كانت تودع الجماهير نهائياً، فضحكت سيرينا وقالت بما معناه: "لا أعرف. إذا قلت وداعاً، فلن أخبر أحد".

تماسك سيرينا لم يستمر طويلاً، فمع السؤال الثالث الذي تناول كم الأخطاء التي ارتكبتها سيرينا خلال المباراة أمام نعومي وإن كانت تعرضت لإصابة ما أو أن يومها كان سيئاً، في تلك اللحظة ارتبكت سيرينا وأخذت رشفةً من الماء وارتجف صوتها قبل أن تبكي وقالت: "لا أعرف"، ولكنها لم تستطع السيطرة على دموعها التي ذُرفت ثم قامت من مكانها وأنهت المؤتمر الصحفي، وقالت: "انتهيت"، ثم غادرت المكان.

سيرينا ويليامز

لاحقاً شاركت سيرينا وليامز بوست على صفحتها على انستغرام وكتبت فيه بما معناه: "جمهوري في ملبورن وأستراليا، اليوم لم يكن يوماً أو أداءً مثالياً ولكن ذلك يحدث"، وتابعت: "يشرفني أن ألعب أمامكم جميعاً. دعمكم وتحياتكم، كنت أتمنى لو استطعت أن أقدم أفضل اليوم. أنا مدينة وممتنة لكل فرد منكم". وكررت عبارة: "أحبكم".