ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

سيرين عبدالنور عن العين بالعين: مثلتو من قلب قلبي

ET بالعربي | 10 أغسطس 2022
بوستر مسلسل العين بالعين

بوستر مسلسل العين بالعين

بمجرد أن طرحت منصة شاهد VIP البوستر الدعائي والبرومو التشويقي، لمسلسل العين بالعين، من بطولة سيرين عبدالنور، ورامي عياش، تصدر الترند في لبنان، وأصبح حديث الناس على السوشيال ميديا.

روجت سيرين للمسلسل عبر تويتر، وأعادت نشر كل التغريدات المتعلقة بالعمل، وتركت تعليقها: "العمل شو بدي قول عنو من قلب قلبي مثلتو بكرا بس تحضرو بتعرفو ليش".

 انهالت التعليقات على سيرين من جمهورها ونجوم الفن، فكتبت نادين الراسي عبر تويتر: " كلّ العيون عليكُن كلّ التوفيق يا رب.. ناطرينك"، لترد عليها سيرين عبدالنور قائلة: "حبيبة قلبي".

ظهرت سيرين عبدالنور ورامي عياش، اللذان يتعاونان للمرة الأولى، في البوستر الدعائي للمسلسل، بملامح غاضبة، وفي حالة من التأهب، وارتدت سيرين قميص يحمل كلمة "press" (صحافة)، بينما يوجد خلفهما شريط موقع الجرائم، مما يشير إلى حدوث جريمة.

ونشرت شركة "الصباح إخوان"، المنتجة للعمل، البوستر عبر تويتر، وأرفقوه بتعليق: "في تصفية حسابات.. لو شو ما كانت الطريقة"، مما يشير إلى أن هناك خلافاً شديداً بين سيرين ورامي في سياق العمل الدرامي.

مسلسل "العين بالعين" مكون من خمسة عشر حلقة مليئة بالتشويق والإثارة، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، والعمل سيناريو وحوار سلام كسيري، وإخراج رندا العلم.