وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها والنجوم يعايدونها

ET بالعربي | 21 فبراير 2023
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ45 - إنستغرام

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ45 - إنستغرام

تحتفل سيرين عبد النور اليوم الثلاثاء، في 21 شباط/فبراير بعيد ميلادها خارج لبنان، فهي تمضي إجازة قصيرة مع زوجها في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث نشرت سيرين منذ ساعات مقاطع فيديو لها عبر حسابها الخاص في إنستغرام وضمن خاصية الستوري، ظهرت خلالهم وهي تتمشى في إحدى شوارع ميلان.

سيرين عبدالنور في شوارع ميلان في إيطاليا

كما نشر  صديق سيرين صوراً ومقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تحتفل بعيد ميلادها بشكل بسيط مع بعض الأصدقاء في أحد المقاهي الإيطالية، وشارك  مقطع الفيديو عبر صفحته على إنستقرام ظهرت خلاله سيرين وهي تتمنى السلام للجميع بعد سلسلة الزلازل والهزّات التي شهدتها المنطقة حيث قالت : " بدي إطلب عالعلن وعلى صوت عالي، إنو ربنا يخلصنا من هالزلازل".

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها - إنستغرام

النجوم يعايدون سيرين عبد النور

 وقد قام عدد من النجوم بمعايدة سيرين عبد النور في عيد ميلادها، حيث شارك بعضهم معايدة لها عبر مواقع التواصل.

داليدا خليل عايدت سيرين عبد النور وكتبت لها عبر حسابها الخاص على تويتر : " كل سنة وإنتي بخير ، بتمنالك الأمان والصحة والسلام الداخلي لتضلي نجمة تضوي كل العمر، عقبال ال١٠٠".

كما كتبت نادين الراسي معايدة لسيرين عبر حسابها على تويتر وقالت : " ينعاد عليكي يا قمري وتضلّك تشعّي محبَة يا أحَنّ وأطيب وأجمل قلب ووجّ كمان شفتوا بحياتي يا إختي إيد بإيد

@CyrineAbdlNour

Happy birthday Queen".

وأرسلت أمل بوشوشة معايدة لسيرين عبد النور عبر صفحتها على تويتر من خلال نشر صورة لها كتبت عليها ما معناه : " عيد ميلاد سعيد 😘، حافظي على بريقك مثل الماس 💎 بين النجوم #سيرين_عبد_النور".


لمحة عن حياة سيرين المهنية

سيرين عبد النور من مواليد 21 فبراير 1977، وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية. متزوجة من  فريد رحمة، وقد رزقا في 10 يوليو 2011 بفتاة تدعى تاليا، وفي 17 مارس 2018 رزق الثنائي بطفلهما الثاني كريستيانو.

عرفت سيرين عبد النور في البداية كعارضة أزياء، ثم بدأت الغناء والتمثيل، من أبرز أدوارها : البطولة في الفيلم المصري "رمضان أبو العلمين حمودة" ومسلسل "الهيبة الحصاد". اشتهرت سيرين كمغنية من خلال إصدارها أول ألبوم غنائي بعنوان "ليلة من الليالي"، بالرغم من أنها عملت في البداية في عرض الأزياء، حيث شاركت بعروض أزياء لمصممين مشهورين منهم زهير مراد، كما ظهرت سيرين في عدة إعلانات تجارية. في عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل"إبنتي"، ثم توالت البطولات مما جعلها تبدأ في شق طريقها في الغناء عام 2004، ومن أشهر أعمالها المصرية فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة عام 2008 مع محمد هنيدي، ومسلسل أهل الغرام الجزء الثاني عام 2008، ومسلسل السجينة عام 2008.