تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

سيلينا غوميز بقصة شعر جديدة خلال افتتاح صندوق الصحة العقلية

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2023
سيلينا غوميز - إنستغرام

سيلينا غوميز - إنستغرام

أحدثت ​​سيلينا غوميز مرة أخرى ضجةً على مواقع التواصل، بعد ظهورها بقصة شعر جديدة أثارت إعجاب الجماهير، ويبدو أنها اعتمدتها خصيصاً لحضور النسخة الافتتاحية لصندوق الأثر النادر "Rare Impact Fund"، لتصف صندوق الصحة العقلية بأنه "أهم شيء قمت به".


سيلينا غوميز تطلق صندوق الصحة العقلية بِقَصّة جديدة

وشاركت المغنية والممثلة اليوم صور شخصية عبر حسابها الخاص على إنستغرام، أظهرت خلالها تصفيفة شعرها الجديدة.

سيلينا ظهرت مرتاحة في الصورة الاولى وهي ترتدي قميصاً أسوداً وجينز كلاسيكي، فيما أطلت بصورة أخرى وهي ترتدي فستاناً فضّياً مليئ بحبّات الستراس، وهي الإطلالة التي شاركت فيها باستضافة النسخة الإفتتاحية لصندوق الصحة العقلية، والذي وصفته بأنه أهم شيء قامت به على الإطلاق.

سيلينا غوميز

وواصلت غوميز التزامها بالتوعية بالصحة العقلية يوم أمس الأربعاء، لتفتتح صندوق "Rare Impact Fund Benefit: A Night of Radiance & Reflection" في لوس أنجلوس، حيث يدعم هذا الحدث مهمة "Rare Impact Fund" للحد من المشاكل المرتبطة بالصحة العقلية، وتوسيع نطاق الوصول إلى خدمات الصحة العقلية والتعليم للشباب في جميع أنحاء العالم.

وتحدثت سيلينا، التي أطلقت مشروعها هذا في عام 2020، لصحيفة "The Hollywood Reporter" عن الهدف من وراء المشروع لتقول ما معناه: "لطالما أردت القيام بذلك، لكنني اعتقدت أننا كنا أصغر من أن نفعل ذلك، نحن الآن متفائلون بقدرتنا على القيام بذلك، فهذا سيخدم قضية عظيمة، ولا يمكن أن أكون أكثر حظًا".

حديث غوميز جاء بعد اعتلائها المسرح، لتعترف بأن الحدث كان مربكًا للغاية بالنسبة لها، حيث قالت للجمهور: "لقد كان هذا تتويجًا لحلم حياتي، ولكنه نشأ أيضًا من بعض أصعب اللحظات في حياتي".

وتابعت مغنية "Calm Down" لتقول ما معناه : "لقد كافحت لفترة طويلة وشعرت بالضياع وشعرت باليأس في بعض الأحيان. في عام 2020، تلقيت تشخيص إصابتي بالاضطراب ثنائي القطب، وبصراحة، تغير كل شيء بسرعة".

ثم أكملت لتقول: "لقد حصلت بالفعل على المعرفة والإجابات التي كنت بحاجة ماسة إليها لفترة طويلة، ومن الواضح أن فهم ذلك يجعلني أكثر وعيًا بها، وأصبحت أقل خوفًا مما كنت عليه من قبل، بفضل هذه المعرفة، أصبح بإمكاني الحصول على الدعم الذي أحتاجه، لكي أكون على طبيعتي، وأجد سعادتي مرة أخرى، والليلة أنا فخور جدًا بأن أقول إنني فعلت ذلك، أنا أعمل بجد كل يوم وأنا سعيدة جدًا لأنني على قيد الحياة وأن أكون هنا معكم يا رفاق".

كما أشارت غوميز إلى أنها وبالرغم من امتلاكها كل المقوّمات إلاّ أنها كافحت لفترة طويلة، متسائلةً : "ماذا يعني ذلك بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى نفس الدعم؟".

ويهدف صندوق "Rare Impact Fund" إلى جمع 100 مليون دولار على مدار 10 سنوات لتوفير كل تلك الموارد والدعم الكافي لها.

Embed from Getty Images
Embed from Getty Images