بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

سيلينا غوميز تتصدّر الترند بعد طرح أغنية "Let Somebody Go" مع كريس مارتن من كولدبلاي

ET بالعربي | 07 فبراير 2022
سيلينا غوميز وكريس مارتن - صورة من انستغرام

سيلينا غوميز وكريس مارتن - صورة من انستغرام

بعد أشهر من إطلاقهما لأغنية "Let Somebody Go" ، طرحت سيلينا غوميز Selena Gomez وكريس مارتن Chris Martin من كولدبلاي Coldplay مقطع فيديو موسيقي ثلاثي الأبعاد للأغنية بعد ظهر اليوم.

يظهر مقطع الفيديو بالأبيض والأسود غوميز وكريس مارتن وهما يتواصلان مع بعضهما البعض في شوارع مدينة نيويورك، ويلاحظ أن الفيديو حلو ومر وفي نفس الوقت ساحر للمشاهدة ، حتى اللحظة التي يحصلون فيها على عناقهم الأخير.

تحدث مارتن إلى Apple Music في أكتوبر عن الأغنية والتعاون مع سيلينا قائلا "هي مجرد أغنية جميلة حقًا. وفي وقت مبكر جدًا ، أدركنا أنها بحاجة إلى صوت نسائي يشاركنا غناءها".

وأضاف: "وكنا ممتنين للغاية لأننا عندما طلبنا من سيلينا أن تقوم بذلك ، أحببت الأغنية وكانت سعيدة بفعل ذلك، لم نعتد على فعل ذلك من قبل. لكنني أعتقد أنه مع مرور الوقت ، أصبح من المثير للاهتمام بالنسبة لنا العمل مع أشخاص آخرين من أجزاء مختلفة من العالم ، إنه يضيف فقط اللون والشخصية إلى الموسيقى".

اسم سيلينا تصدّر الترند بعد طرح الأغنية على اليوتيوب وشارك جمهورها بآلاف التعليقات على تويتر، معربين عن إعجابهم الكامل بالكليب وفكرته خصوصًا انه يتزامن طرحع مع مناسبة عيد الحب التي يحتفل فيها العالم في 14 فبراير.

سيلينا غوميز

وشاركت سيلينا لقطة مرحة من وراء الكواليس تجمعها بكريس لتعلن عن أن فيديو كليب الأغنية أصبح على اليوتيوب وبالامكان مشاهدته.