وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

سيلينا غوميز ترد على المتصيدين وتغيرات وزنها : لست "موديل"

ET بالعربي | 18 فبراير 2023
سيلينا غوميز - صورة من تيك توك

سيلينا غوميز - صورة من تيك توك

سيلينا غوميز ، التي تم تشخيص إصابتها بمرض الذئبة في عام 2014 وخضعت لعملية زرع كلية بعد ذلك بثلاث سنوات ، عادت وظهرت على تيك توك يوم الخميس للحديث عن عن التغييرات التي مر بها جسدها بسبب الأدوية التي تتناولها لمرض المناعة الذاتية.

سيلينا غوميز

أوضحت سيلينا: "أميل إلى حمل الكثير من وزن الماء وهذا يحدث بشكل طبيعي جدًا .. عندما أتخلص منه ، أفقد من الوزن القليل" ، مضيفة أنها تأمل ألا يشعر الناس "بالخجل" "لما يمرون به ، خاصةً عندما" لا يعرف أحد القصة الحقيقية".

وتابعت في حديثها : "أفضل أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي". أدويتي مهمة وأعتقد أنها تساعدني. لذا نعم ، ليست Model. لن يكون أبدا."

وقبل أن تختتم بثها المباشر ، أخبرت Selena Gomez متابعيها بأنها تحبهم : "شكرًا لدعمهم لي وتفهمهم ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فابتعد ، لأنني بصراحة ، لا أؤمن بتشهير الناس بالجسد أو أي شيء".

في العام الماضي ، أصدرت الفيلم الوثائقي، سيلينا غوميز: عقلي وأنا، والذي سلط الضوء على معاناتها مع المرض العقلي وكذلك الذئبة. وفي وقت سابق من هذا العام ، ظهرت النجمة في حفل غولدن غلوب وتعرضت لبعض الانتقادات بسبب التغيير في شكلها وزيادة وزنها ، والتي ردت وقتها عبر تيك توك برفقة أختها الصغيرة جرايسي : "أنا كبيرة بعض الشيء الآن لأنني استمتعت بنفسي خلال العطلات كأي انسان طبيعي ؟"