تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

سيلينا غوميز تنفي الشائعات وتعترف "أنا عزباء"

ET بالعربي | 20 يناير 2023
سيلينا غوميز - إنستغرام

سيلينا غوميز - إنستغرام

بعد شائعات بل وتأكيدات حول علاقة حب تجمع سيلينا غوميز ودرو تاغارت، ورصد الثنائي يلعبان البولينغ معاً في نيويورك يوم الأحد الماضي، خرجت سيلينا عن صمتها لتدحض كل هذه الشائعات.

كان منسوب الحماس حول علاقة سيلينا ودرو قد بدأ يرتفع، لاسيما بعدما شارك موقع "الصفحة السادسة" صوراً للثنائي يلعبان البولينغ نهاية الأسبوع الماضي، لكن سيلينا بكلمة واحدة مختصرة ردت على كل تلك الشائعات وأكدت بأنها "عزباء" من خلال صورة شاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

في الصورة التي شاركتها سيلينا والتقطتها في الطبيعة، علقت عليها وكتبت بما معناه: "أحب البقاء بمفردي كثيراً"، وأرفقت التعليق بهاشتاغ #iamsingle.

سيلينا غوميز

أحد المصادر كان قد أخبر ET بنسخته الأميركية بأن سيلينا ودور مقربان، "وهما يتواعدان والعلاقة ما زالت جديدة"، ولفت المصدر نفسه إلى أن الثنائي كانا قد تعرفا عبر أصدقاء مشتركين بطريقة ودية، بعيدة عن الأضواء، لكن كان هناك تواصل فوري بينهما، وأعجب كل منهما بالآخر.

وكانت مجلة US Weekly قد كشفت حصرياً عن أن سيلينا غوميز تواعد درو تاغارت Drew Taggart، وهما لا يحاولان إخفاء هذه العلاقة، وفق ما أشار أحد المطلعين للموقع نفسه، وقال بما معناه: "هما لا يحاولان إخفاء علاقتهما الرومنسية من خلال التسلل إلى نوادي الأعضاء فقط"، مشيراً إلى أنهما يبقيان بعيدين عن الأضواء.

يقضي الثنائي معاً وقتاً ممتعاً، "فهما يذهبان للعب البولينغ أو مشاهدة الأفلام عندما يكونان معاً"، وفق ما أضاف مصدر لـUS Weekly.   

سيلينا غوميز صارعت الإكتئاب والقلق لـ  6 سنوات

وأضاف المصدر "سيلينا حنونة جداً معه، ولا تستطيع أن تبعد يديها عنه"، وتابع أحد المطلعين قائلاً بما معناه: "هما يقضيان وقتاً ممتعاً معاً".

وعلى الرغم من اعترافها بأنها لا تواعد أحداً في الوقت الحالي، وبأنها تحب البقاء بمفردها، كانت سيلينا قد اعترفت في وقت سابق بأنها مستعدة للمواعدة، وفق ما ذكر موقع ET بنسخته الأميركية في ديسمبر الماضي.