فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

سيلينا غوميز مهددة بعدم القدرة على الإنجاب بسبب الأدوية

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2022
سيلينا غوميز - صورة من انستغرام @selenagomez

سيلينا غوميز - صورة من انستغرام @selenagomez

مع احتفال سيلينا غوميز مؤخراً بوصول فيلمها الوثائقي My Mind & Me إلى شاشة العرض، والذي سيبدأ بثه اليوم 4 نوفمبر على منصة +Apple tv، ويستعرض جوانب من حياتها كانت بعيدة عن أخبار الصحافة وعدسات الإعلام.

صدمت سيلينا غوميز متابعيها في حوار صحفي أجرته مؤخراً مع مجلة رولينغ ستون (Rolling Stone) الأميركية، كاشفة عن احتمالية إصابتها بالعقم وعدم القدرة على إنجاب الأطفال.

وعبّرت من خلال انستغرام عن أن مشاركة هذه القصة ضمن حوار صحفي لم يكن بالأمر السهل.


سيلينا غوميز مصابة باضطراب ثنائي القطب

سيلينا غوميز أشارت في حوراها إلى أنها عانت في فترة سابقة من مرض الذهان، وتفاقمت حالتها، ما دفعها لقضاء وقتاً طويلاً في المراكز العلاجية المختلفة، ووصلت إلى مرحلة لم تعد تثق فيها بأي شخص، قبل أن يتم تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب.

سيلينا غوميز - صورة من انستغرام @selenagomez

وأشارت سيلينا أنه بعد تشخيص إصابتها بهذا الاضطراب وصف لها الأطباء كم كبير من الأدوية، إلا أن طبيباً نفسياً كشف لها بعد ذلك أنه لم يكن يجب عليها أن تتناول هذا الكم من الأدوية، لافتة أنه قام بإيقافها جميعاً باستثناء اثنين، جعلها تتوقف عن تناولهما بشكل تدريجي.

وأشارت سيلينا إلى أن هذا الطبيب ساعدها بشكل كبير، لافتة أنه جعلها تشعر بالعودة إلى طبيعتها وأضافت: "كان علي التخلص من السموم التي كنت أتناولها".

كما نوهت سيلينا غوميز إلى أن قيامها بالعديد من النشاطات الخيرية والحديث مع الأشخاص عما مرت به بشكل صريح، ساعد أيضاً بشكل كبير في علاج اضطراب ثنائي القطب.

سيلينا غوميز - صورة من انستغرام @selenagomez

سيلينا غوميز قد أكون غير قادرة على الانجاب

وضمن الحوار تحدثت سيلينا غوميز عن أحد الأيام الذي ذهبت فيه إلى زيارة صديقة لها كانت تحاول أن تنجب طفلاً، وأشارت أنها بمجرد ما انتهت من زيارتها وصعدت إلى سيارتها، حتى انهارت بالبكاء، كونها كانت مضطرة لتناول العقارين من أجل علاج اضطراب ثنائي القطب، مشيرة أن ذلك يعني أنها على الأرجح لن تكون قادرة على أن تنجب أطفال، وعقّبت "لكن مهما كان من المفترض أن أنجبهم، سأفعل".