فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

سيلين ديون بأول بطولة سينمائية مع بريانكا شوبرا

ET بالعربي | 20 أبريل 2022
سام هيوين وبريانكا شوبرا وسيلين ديون

سام هيوين وبريانكا شوبرا وسيلين ديون

ذكرت مجلة Variety أنه سيتم عرض فيلم "It’s All Coming Back to Me"  وهو فيلم درامي رومانسي من إنتاج سيلين ديون Celine Dion تقدم فيه أغنية جديدة، وأيضًا من المتوقع طرحه في دور السينما في 10 فبراير 2023.

وكانت سيلين أكدت الخبر بعد مشاركتها لمنشور في خاصية الستوري عبر إنستقرام يظهر الخبر الذي تناولته مجلة Variety .

سيلين ديون

العمل يستند إلى فيلم ألماني للمخرجة كارولين هيرفورث Karoline Herfurth بعنوان Text for You من إنتاج عام 2016.

يركز الفيلم على امرأة تفقد خطيبها بشكل مأساوي وتجسد الدور بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، ولمعالجة الأمر من الناحية النفسية تبدأ بإرسال رسائل نصية إلى هاتفه الخلوي القديم، لكن هذا الرقم يكون قد أصبح لشخص آخر والذي هو سام سام هيوين Sam Heughan.

سام هيوين

 تبدأ بعد ذلك عملية التواصل بين بريانكا وسام لكنهما يخافان من الدخول في علاقة حب جديدة حتى تمنحهما سيلين ديون وأغانيها الشجاعة للمضي قدما بهذا الموضوع.

بريانكا شوبرا

أما سيلين فستقوم بدور شخصية مرشدة تلهم الشخصيتين الرئيسيتين للوقوع في الحب. تمت تسمية الفيلم على اسم أغنية Jim Steinman القوية "It All Coming Back to Me Now" ، والتي اشتهرت من ألبوم الذي تم تسجيله لألبومها عام 1996 .

سيلين ديون

وكشف كل من سام وبريانكا عبر تويتر عن صورة العمل الذي جمعهما عبر تويتر، معلنين أن الفيلم سيكون في 10 فبراير 2023. وبعدها علّقت بريانكا على تغريدة لسام قالت فيها "أعتقد أن هذا سيكون فيلمًا رائعًا في عيد الحب مع أغنية سيلين ديون الجديدة".

من جهتها، سيلين علّقت على خبر مجلة Variety الذي ذكر تفاصيل الفيلم مع الرائعة بريانكا شوبرا وسام هيوين في 10 فبراير 2023".

وأيضًا كانت بريانكا قالت في تغريدة لها على تويتر بعد مشاركة سام لصورة لهما من الفيلم "أعتقد أن هذا سيكون فيلمًا رائعًا في عيد الحب! وأيضا مع موسيقى جديدة لسيلين.

بدأ تصوير الفيلم في أواخر عام 2020 في لندن ، واختتم في أوائل عام 2021.

ويتزامن الإعلان عن موعد طرح فيلم الدراما الرومانسية الأوّل بمشاركة سيلين ديون مع بدء عرض الفيلم الكنديّ الفرنسيّ "ألين" في دور السينما الأميركيّة. ويروي العمل قصّة خيالية عن حياة سيلين ديون تحت اسم ألين ديو، من بطولة وإخراج الفرنسيّة فاليري لوميرسييه.