تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

شاروخان "تشرفني المشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي"

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2022
شاروخان (الصورة من حسابه في إنستغرام)

شاروخان (الصورة من حسابه في إنستغرام)

لا شك أن شاروخان Shah Rukh Khan هو واحد من أبرز نجوم بوليوود في العالم، فالنجم الهندي يتمتع بشعبية كبيرة عالمياً وتحديداً في الدول العربية، من خلال ما قدمه في السينما الهندية والعالمية.

وتقديراً لإسهاماته في صناعة الأفلام، أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، عن تكريم شاروخان في الدورة الثانية من المهرجان والتي ستقام على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر 2022.

شاروخان - مكرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

شاروخان "أشعر بالامتنان والبهجة"

شاروخانShah Rukh Khan وفي بيان صحفي وزعه المهرجان، عبّر عن امتنانه الكبير بهذا التكريم، وقال: "تشرفني المشاركة في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كما تغمرني البهجة لتواجدي بين الجمهور السعودي وبين المعجبين من جميع أنحاء المنطقة؛ والذين كان لهم الأثر الأكبر في دعم مسيرتي الفنية على مر السنين".

وأضاف شاروخانShah Rukh Khan في تصريحه: "يحتفي المهرجان هذا العام بنخبة من المواهب الصاعدة في المنطقة، وبدوري أتطلع للمشاركة في هذا الحدث العالمي الكبير والإسهام في دعم مجتمعه السينمائي المتميز".


محمد التركي "سعداء بتكريم شاروخان في جدة"

بدوره عبّر محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن سعادته لتكريم النجم الهندي في السعودية، وقال: "نحن سعداء بتكريم النجم شاروخان الذي يحظى بموهبة متميزة ويعد واحداً من أيقونات السينما العالمية، فلقد استقر النجم الهندي في قلوب معجبيه منذ بداية ظهوره حتى يومنا هذا، فبعد مسيرة فنية ثرية امتدت 30 عاماً في مجال صناعة الأفلام، يظل شاروخان أحد أبرز نجوم السينما الهندية الذي يتمتع بإعجاب الجماهير من كافة أنحاء العالم، ونحن نتطلع للترحيب بالنجم الكبير في جدة في ديسمبر القادم".

محمد التركي عن تكريم شاروخان - صورة من انستغرام @moalturki
محمد التركي - الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تكريم شاروخان في الشارقة

وسبق أن تم تكريم شاروخانShah Rukh Khan قبل أيام ضمن المعرض الدولي للكتاب في الشارقة، وتم استقباله بحفاوة كبيرة وهتاف من الحضور، الذين عبّر لهم عن شكره وامتنانه.

شروخان1