فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

شاروخان "تشرفني المشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي"

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2022
شاروخان (الصورة من حسابه في إنستغرام)

شاروخان (الصورة من حسابه في إنستغرام)

لا شك أن شاروخان Shah Rukh Khan هو واحد من أبرز نجوم بوليوود في العالم، فالنجم الهندي يتمتع بشعبية كبيرة عالمياً وتحديداً في الدول العربية، من خلال ما قدمه في السينما الهندية والعالمية.

وتقديراً لإسهاماته في صناعة الأفلام، أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، عن تكريم شاروخان في الدورة الثانية من المهرجان والتي ستقام على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر 2022.

شاروخان - مكرم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

شاروخان "أشعر بالامتنان والبهجة"

شاروخانShah Rukh Khan وفي بيان صحفي وزعه المهرجان، عبّر عن امتنانه الكبير بهذا التكريم، وقال: "تشرفني المشاركة في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كما تغمرني البهجة لتواجدي بين الجمهور السعودي وبين المعجبين من جميع أنحاء المنطقة؛ والذين كان لهم الأثر الأكبر في دعم مسيرتي الفنية على مر السنين".

وأضاف شاروخانShah Rukh Khan في تصريحه: "يحتفي المهرجان هذا العام بنخبة من المواهب الصاعدة في المنطقة، وبدوري أتطلع للمشاركة في هذا الحدث العالمي الكبير والإسهام في دعم مجتمعه السينمائي المتميز".


محمد التركي "سعداء بتكريم شاروخان في جدة"

بدوره عبّر محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن سعادته لتكريم النجم الهندي في السعودية، وقال: "نحن سعداء بتكريم النجم شاروخان الذي يحظى بموهبة متميزة ويعد واحداً من أيقونات السينما العالمية، فلقد استقر النجم الهندي في قلوب معجبيه منذ بداية ظهوره حتى يومنا هذا، فبعد مسيرة فنية ثرية امتدت 30 عاماً في مجال صناعة الأفلام، يظل شاروخان أحد أبرز نجوم السينما الهندية الذي يتمتع بإعجاب الجماهير من كافة أنحاء العالم، ونحن نتطلع للترحيب بالنجم الكبير في جدة في ديسمبر القادم".

محمد التركي عن تكريم شاروخان - صورة من انستغرام @moalturki
محمد التركي - الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تكريم شاروخان في الشارقة

وسبق أن تم تكريم شاروخانShah Rukh Khan قبل أيام ضمن المعرض الدولي للكتاب في الشارقة، وتم استقباله بحفاوة كبيرة وهتاف من الحضور، الذين عبّر لهم عن شكره وامتنانه.

شروخان1