إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شاروخان وعائلته في عرض فيلم THE ARCHIES الأول في مومباي

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2023
شاروخان مع عائلته - صورة معدلة

شاروخان مع عائلته - صورة معدلة

شاروخان ، جوري خان ، آريان خان ، أبرام جميعهم ذهبوا الى السينما في مومباي لمشاهدة العرض الأول لفيلم سوهانا بعنوان   THE ARCHIES والذي سيصدر على نيتفليكس في 7 ديسمبر.

حماة شاروخان خلال عرض فيلم سوهانا

فرحة كبيرة لـ سوهانا بوجود والدها معها لدعمها في أولى أفلامها السينمائية، وأيضًا كان لافتا حضور سافيتا تشيبر حماة شاروخان معهم العرض، وذلك للتعبير عن فرحتها مثلها مثل باقي أفراد الأسرة بـ سوهانا وتقديم الدعم لها.

عائلة شاروخان في العرض الأول لفيلم آرشيز

وصل شاروخان Shah Rukh Khan إلى ليلة العرض الأول لفيلم THE ARCHIES مع عائلته بأكملها في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي في مومباي. شاروخان الذي سيتابعه الجمهور قريبا في فيلم دونكي Dunki ، شوهد برفقة جوري خان وآريان خان وأبرام وحماته، حيث أظهر حبه لسوهانا من خلال ارتداء تي شيرت 'أرشيز' تحت سترته.

أب فخور بابنته

أب فخور بابنته كانت عناوين الفيديوهات التي تم تداولها على السوشيال ميديا لـ شاروخان وابنته سوهانا والتي جمعتهما من عرض الفيلم.

آيشواريا راي تخطف الأضواء برفقة أميتاب باتشان

خطفت آيشواريا راي الأضواء بحضورها عرض الفيلم برفقة ابنتها أراديا و أميتاب باتشان لدعم أجاستيا ناندا المشارك في الفيلم بأولى تجاربه التمثيلية.

وأيضا حضر كل من أيان موخرجي و كاجول العرض، بالاضافة الى رانفير سينغ، صبا زاد وحبيبها هريثيك روشان، جانفي كابور.

فيلم The Archies 

يشارك في بطولة الفيلم كل من سوهانا خان وأغاستيا ناندا وخوشي كابور وميهير أهوجا وأديتي دوت سيجال وفيدانغ راينا، ويعد الفيلم من إخراج زويا أختار . 

نصائح شاروخان لابنته سوهانا

,كان لابدّ من نصائح شاروخان لابنته سوهانا التي تخوض التمثيل في أول تجربة لها من خلال هذا الفيلم، حيث شارك في وقت سابق فيديو الفيلم على انستقرام، بالاضافة الى الصورة الأولى gi وكتب بعض النصائح لسوهانا قائلا لها بما معناه: "تذكري لن تكوني مثالية أبداً... ولكن كونك على طبيعتك هو الأقرب إلى ذلك. كوني لطيفة ومعطاءة كممثلة.... التصفيق ليس ملكك لتحتفظي به... الجزء الذي يُترك وراءك على الشاشة سيكون دائماً ملكاً لكي... لقد قطعنا شوطًا طويلاً يا حبيبتي... ولكن الطريق إلى قلب الناس لا ينتهي... ابسطي قدماً واجعلي أكبر عدد ممكن من الابتسامات. الآن يجب أن يكون هناك ضوء.... الكاميرا والعمل".

وردت سوهانا على كلمات والدها وقتها بمشاركة لقطة لكلمات والدها عبر انستقرام، مع تعليق"أنا أحبك أكثر."

كذلك قام أميتاب باتشان بدعم حفيده أجاستيا ناندا الذي يشاهده الجمهور لأول مرة على الشاشة، وكتب له عبر انستقرام في وقت سابق "شروق آخر.. حفيدي .. كل النعم أجاستيا .. أحبك".