جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

شاروخان يعايد أميتاب باتشان بعيده الـ81: أنت الأقوى بين الجميع

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2023
شاروخان وأميتاب باتشان - إنستغرام

شاروخان وأميتاب باتشان - إنستغرام

معايدة خاصة ومميزة وجهها شاروخان يوم الأربعاء الماضي لصديقه ومعلّمه في مرحلة الشباب والنجومية، أميتاب باتشان، بمناسبة عيد ميلاده الـ81، حيث انتقل ممثل Jawan إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لينشر صورة مع أميتاب، كما وضع ملاحظة لطيفة لمتابعيه حول رشاقة الأخير.

شاروخان

شاروخان يُعايد أميتاب باتشان بعيد ميلاده الـ 81

ونشر شاروخان صورته مع أميتاب وهما يركضان إلى جانب بعضهما البعض، في لقطة من إعلان تجاري حديث قاما به لعلامة تجارية مشهورة.

كما اتخذ خان من السوشيال ميديا منصةً لتوجيه معايدته الخاصة لـ أميتاب، وكتب في التعليق عبر حسابه الخاص على إنستغرام ما معناه : "الأشواط الصعبة لا تدوم .... المتسابقون الأقوياء يدومون، سيدي أنت الأقوى بينهم جميعاً، في آخر 30 عامًا، كان التواجد حولك واستنشاق نفس الهواء الذي تتنفسه هو بمثابة نعمة، أتمنى لك الأفضل في عيد ميلادك.... استمر في الركض لإلهامنا، سيدي أن صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك ... هو أمر لا يصدق، أحبك!".

يُذكر أن الصورة التي شاركها شاروخان مأخوذة من الإعلان التجاري الأخير الذي قدمه برفقة أميتاب باتشان للعلامة التجارية الشهيرة ماسالا "Everest Shahi Biryani Masala".

وفي الإعلان، يمكن رؤية نجمَي بوليوود في شاحناتهما الخاصة، وهما يحاولان الهرب من الصحافة التي تقوم بملاحقتهما، فيقوم كل منهما بتوجيه الصحافيين إلى الآخر لينجو بنفسه، حتى يتمكن من العودة إلى طعامه المفضّل في المنزل وهو "البرياني".
لكن أميتاب وخان يجتمعان في النهاية ليخبرا بعضهما البعض بمشكلتهما، ثم يشيران معاً في اتجاهٍ واحد ويصرخان : "علياء!"، في إشارة منهما إلى علياء بهات، ليجري الصحافييون في ذلك الاتجاه، ما يسمح لهما أخيراً بالركض نحو سياراتهما.

جدير بالذكر أن شاروخان وأميتاب ظهرا سابقاً في ثلاثة أفلام شهيرة هي : "Mohabbatein" للمخرج أديتيا شوبرا عام 2000، والدراما العائلية لكاران جوهر عام 2001 بعنوان كابهي خوشي كابهي غام "Kabhi Khushi Kabhie Gham"، والفيلم الرومانسي لكاران عام 2006 "Kabhi Alvida Naa Kehna".
وسيظهر شاروخان قريباً في عمل جديد من خلال فيلم Dunki، فيما يستعدّ أميتاب لإصدار فيلم Ganpath.

شاروخان

أميتاب باتشان