فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

شارون ستون تتحدث عن زيارتها للسعودية وهذا ما قالته عن شاروخان

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2022
شارون ستون - صورة من حساب shahad.photo22 على انستقرام

شارون ستون - صورة من حساب shahad.photo22 على انستقرام

تحت عنوان "السينما آسرة" جلسة حوارية مع شارون ستون نظمها مهرجان البحر الأحمر اليوم الجمعة في فوكس سينما رد سي مول بمدينة جدة، بعد انطلاق فعالياته يوم أمس ، تطرقت خلالها شارون بالحديث عن مسيرتها، وعن أهمية دور المرأة في المجتمع والمساواة مع الرجل في الحقوق والعمل، بالاضافة أيضًا لحديثها عن زيارتهات للسعودية وعن شاروخان الذي كان متواجداً بحفل الافتتاح لدى رؤيتها له.

شارون ستون

بداية، ألقت شارون التحية على المتواجدين بالندوة باللغة العربية قائلة " "يعطيكم العافية" وكشفت بعدها عن انقلاب حياتها رأساً على بعدما ذهبت لمهرجان كان لأول مرة عام 1990 "ذهبت لكان أول مرة في كان واضعت كل حقائبي وظللت ارتدي ملابسي لأيام وحاولت اقنع المنتج ان يشتري لي فستان جديد للحفل ثم دخلت للمسرح الكبير بقصر المهرجانات و كنت شخص عادي ولكن خرجت منه نجمة "سوبر ستار" وحتى الفندق الذي كنت اقيم فيه تم نقل كل شيء يخصني وكانت لدي سيارة صغيرة اضطررت للهروب بها من الأبواب الخلفية بسبب تزاحم الجمهور والمعجبين".

شارون ستون وريا أبي راشد

تحدثت شارون ستون في جلسة حوارية مع رايا ابي راشد في فوكس سينما رد سي مول جدة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

شارون ستون: شاروخان استطاع إبهاري

ورداً على سؤال من هو المخرج او النجم الذي تحب ان تتعاون معه، قالت " لا يهم من أين يكون المهم ان يكون فنان فيوم أمس شاروخان كان جالساً على بعد كرسيين مني في حفل افتتاح المهرجان في الريتز كارلتون ولم اكن اعلم بذلك وعندما رأيته ورغم أنني لا انجذب للنجوم او انبهر بهم لانني اعرف الكثير منهم الا ان شاروخان استطاع ابهاري".

General_278

بكاء شارون

شارون بكت وتأثرت أكثر من مرة خلال الجلسة، مرة عندما تحدثت عن وهب الأعضاء، ومرة عندما تحدثت عن الجراحة التي أجرتها.

وأيضًا عندما تحدثت عن زيارتها للسعودية وذكرياتها في مكان نشأتها في بنسلفينا حؤث قالت " أنا طفلة بسيطة من بنسيلفانيا عشت مع جماعة الأميش الذين كانوا يتنقلون بعربات تجرها الأحصنة... لم أكن أحلم بالمجيء إلى السعودية.... إنه أمر مهم جداً بالنسبة إليّ".

مواقف أثرت على شارون ستون

من المواقف التي أثرت كثيرا على شارون كان موت احد اقاربها وهو طفل رضيع لم يكمل عام واحد وقالت:" كان موقف كبير وكنا في المستشفى نتخذ قرارات بشأنه بينما يصارع الموت على أجهزه التنفس الصناعي، وقررنا التبرع بأعضائه ليستفيد بها اطفال آخرين وبالفعل تمكن 4 اشخاص من الحياة بسببه وكنت أشعر انه لم يرحل.


شارون ستون: أحب نجوم العصر الذهبي

وفي نهاية الحديث سألتها رايا عن نجمتها المفضلة فأجابت "بالنسبة لي كيت وينسلت أيقونة أحبها جدا وروسي دي بالما.. طبعا تغيّر النجوم بسبب عصر التكنولوجيا والموبايلات ولكني أحب نجوم العصر الذهبي".