ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

شاكيرا "علمت بخيانة بيكيه عندما كان والدي في العناية المركزة"

ET بالعربي | 27 يونيو 2023
شاكيرا و بيكيه - صورة من السوشيال ميديا

شاكيرا و بيكيه - صورة من السوشيال ميديا

في الوقت الذي كانت فيه شاكيرا بأمس الحاجة لوالدها حيث كان يرقد في المستشفى، اكتشفت خيانة حبيبها السابق جيرارد بيكيه.. شاكيرا تحدثت بعد مرور أكثر من عام على انفصالها عن بيكيه وعن صعوبات كثيرة تحملتها في وقت واحد.

تتصدر شاكيرا غلاف مجلة "بيبول" النسخة الاسبانية، في اللقاء تتحدث شاكيرا عن المشاكل المتراكمة التي واجهتها في فترة واحدة، فهي تعرضت للخيانة بعد دخول والدها ويليام مبارك شديد إلى المستشفى إثر تعرضه للسقوط.

في اللقاء وصفت والدتها نيديا ريبول تورادو بأنها "شريكتها في الجريمة" ووالدها ويليام بـ"صديقها المفضل"، "لقد جاء إلى برشلونة للوقوف إلى جانب ومواساتي في الوقت الذي كنت أشعر فيه بالحزن بسبب انفصالي"، ذكرت شاكيرا ما فعله والدها الذي يبلغ من العمر 91 عاماً.


شاكيرا "منزلي كان ينهار.. لن أنجو من المصاعب"

شاكيرا التي أنجبت من بيكيه ميلان 9 سنوات وساشا 7 سنوات، تابعت بما معناه: "عندما كان والدي في أول مناولة لابني ميلان، تعرض لحادث أصيب عندها بجروح خطيرة.. كل شيء حصل في وقت واحد".

"منزلي كان ينهار، واكتشفت من الصحافة بأنني كنت أتعرض للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة"، قالت شاكيرا التي خرجت من علاقتها مع بيكيه حزينة وزاد من ألمها معرفتها بخيانته لها في أصعب مرحلة كانت تمر بها.

اعتبرت في ذلك الوقت بأنها لن تنجو من المصاعب، "أكثر رجل أحببته في حياتي، والدي، تركني عندما كنت بأشد الحاجة إليه. لا أستطيع التحدث إليه، أو أذهب إلى صديقي المفضل للحصول على نصيحة أحتاج إليها بشدة".


شاكيرا لم تستطع تحقيق حلم العائلة مع بيكيه

فوجئت Shakira بقوة والدها، وذكرت عن مرحلة التعافي بما معناه: "لقد كانت مرحلة التعافي قاسية وبطيئة"، لكنها أشادت به قائلةً: "انه رجل رائع.. لقد فاجئنا جميعاً بقوته".

"لقد تغلب على كوفيد مرة، ونجا في حادثتين، وكذلك من التهاب رئوي وخمس عمليات جراحية، كل هذا في عمر الـ91 عاماً، وفي أقل من ستة أشهر.. والدي هو أكبر مثال للقوة والمرونة، وأمي كانت بجانبه نهاراً وليلاً"، قالت شاكيرا خلال اللقاء.

شاكيرا
شاكيرا مع ولديها- انستقرام @shakira

الحلم الذي جسده والدا شاكيرا من خلال علاقتهما لم تستطع أن تترجمه من خلال حياتها الشخصية مع بيكيه، إذ قالت: "لقد كان كلاهما (والدها ووالدتها) انعكاساً لذلك الحلم الذي لم يتحقق بالنسبة لي. لكنني آمل بأن يكونا قدوة لأطفالي في الحب، الصبر في العلاقات والتفاني المطلق..".