الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

نور مهنا ينصح قيس الشيخ نجيب ويطلب من سامر المصري الغناء

شجار وعراك.. ما الذي حصل في كواليس MTV VMAs بين كونور ماكريغور وماشين غان كيلي؟

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2021
ماشين غان كيلي وميغان فوكس وكونور ماكريغور- الصور من انستغرام

ماشين غان كيلي وميغان فوكس وكونور ماكريغور- الصور من انستغرام

على الرغم من النجاح الذي حققه حفل توزيع جوائز MTV MVAs على الشاشة وأمام الجمهور، إلا أن الكواليس تحولت إلى حلبة مصارعة بين كونور ماكريغور وماشين غان كيلي.

ما الذي حصل في كواليس حفل MTV Music Video Awards؟

أظهرت عدسات الكاميرا أن عراكاً انطلق في كواليس الحفل بين كل من كونور وماشين، لكن لم تُعرف خلفياته أو لم يتم تأكيد السبب حتى الآن، حتى أن كونور نفى وجود أي خلاف على السجادة الحمراء.

في التفاصيل، نقل شهود عيان لـ"الصفحة السادسة" بأن عراكاً وصراخاً حصل على السجادة الحمراء في مركز بروكلين باركليز ليل الأحد، وأشار شاهد عيان إلى أن الشجار حصل عند السجادة الحمراء وتطلب الأمر فصل ماشين وكونور عن بعضهما البعض بعد اندلاع الشجار.

Embed from Getty Images

زعم أحد المصادر بأن كونور قام برمي مشروبه على ماشين. ثم أضاف بما معناه: "لقد تشاجرا ثم تم حل المسألة، ثم ذهب كونور مرة أخرى إلى ماشين. في هذا الوضع لم يكن المصورون سعداء بما يحصل، وقرروا بأن يقاطعوا كونور لأنهم كانوا قلقين من موقف ماشين وميغان فوكس اللذين هددا بعدم الوقوف لالتقاط الصور".

مصدر آخر أفاد "الصفحة السادسة" بأن "الأمن تدخل لأن الجميع كان يصرخ، وبأن كونور كان مستعد للكم، كما أن الأمن واجه صعوبة في الامساك به".

وفقاً لـ"بيبول" فإن Conor McGregor طلب أن يلتقط صورة مع Machine Gun Kelly، وهو ما نقلته أيضاً TMZ ولكن في تلك اللحظة لم يعرف أحد ما الذي حصل، وقيل ان كونور قام برمي المشروب على ماشين.

Embed from Getty Images

على الرغم من كل الصور والفيديوهات التي أظهرت شجاراً كبيراً بين الثنائي، إلا أن كونور أصر في حديث لـET بنسخته الأميركية، بأنه لم يحدث شيئاً في كواليس حفل توزيع الجوائز.

وقال بما معناه: "فعلياً لم يحصل شيء، لا أعرف، أنا لا أعرف هذا الشاب"، وتابع: "لم يحصل معي أي شيء، أنا لا أقاتل إلا مقاتلين، الأشخاص الذين يقاتلون فعلاً"، وأضاف ساخراً: "أنا لا أقاتل صبية الراربز الصغار، أنا لا أعلم من هو أصلاً، أنا لا أعرف عنه شيئاً باستثناء أنه مع ميغان فوكس".

ونقلاً عن شهيود عيان، نقل ET بأن الثنائي تبادلا بعض الكلمات على السجادة الحمراء، قبل أن يندفع كونور تجاه MGK، وبعدها ترك ماشين وميغان السجادة الحمراء وهددا بعدم التقاط الصور، و عادا لاحقاً بعد مغادرة كونور.

في بيان صادر عن كونور، أكد بأنه لم يطلب أن يلتقط أي صورة مع ماشين، فهو لا يعرفه أصلاً. وقد حضر كونور حفل توزيع الجوائز ليقدم الجائزة لجاستن بيبر الذي فاز بجائزة فنان العام وهي الفئة التي كان ماشين مرشح عنها أيضاً.