آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

شجون الهاجري تشعر بالتعب خلال عروض مسرحية "صنع في الكويت"

ET بالعربي | 13 أبريل 2024
شجون الهاجري

شجون الهاجري

مع بدء العروض الخاصة بمناسبة عيد الفطر وانطلاق مسرحية "صنع في الكويت"، تعرضت شجون الهاجري للتعب نتيجة الإجهاد بسبب العروض المتواصلة للمسرحية التي يبدو أنها تقدم للجمهور عدد من العروض مباشرة بشكل يومي.

شجون الهاجري متعبة بسبب كثرة عروض مسرحية "صنع في الكويت"

وكشف عبدالله بوشهري، الذي يشارك شجون في مسرحية "صنع في الكويت"، عبر حسابه الخاص على سناب شات عن فيديو ظهرت فيه الهاجري وهي متعبة وفي حالة هلع شديد.

شجون بدت خائفة وسط دعم من عبدالله، بينما كانت إحدى الممرضات تقوم بتركيب المصل "Serum" لها، بسبب ما بدى أنه نتيجة التعب والإجهاد في الأداء وكثرة العروض المباشرة خلال اليوم الواحد.

عبدالله دعم شجون وطلب منها في الفيديو أن لا تخاف وأن كل ما يجري معها ليس سوى صيبة عين، وأكمل حديثه في تشجيعها على الوقوف مرة أخرى لاستكمال العروض ليقول لها :" يلا صحصحي نريدك في العرض الأخير".

وبالعودة إلى كواليس مسرحية "صنع في الكويت"، شارك عبدالله بو شهري سابقاً عبر حساباته على السوشيال ميديا بعضاً من لقطات تجمع الممثلين في الكواليس، قبل أن يعود ويكشف أن لديهم 57 عرضاً للمسرحية،


مسرحية صنع في الكويت

تحتضن خشبة مسرح صالة الاتحاد الكويتي للملاكمة في منطقة صباح السالم عروض مسرحية "صنع في الكويت" التي يشارك فيها شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، لولوة الملا، عبدالله عبدالرضا، علي كاكولي وإيمان الحسيني، جمال الصالح، روان العلي، آلاء الهندي، حسين عبدال وغيرهم. وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسرحية صنع في الكويت