خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

شجون الهاجري تشعر بالتعب خلال عروض مسرحية "صنع في الكويت"

ET بالعربي | 13 أبريل 2024
شجون الهاجري

شجون الهاجري

مع بدء العروض الخاصة بمناسبة عيد الفطر وانطلاق مسرحية "صنع في الكويت"، تعرضت شجون الهاجري للتعب نتيجة الإجهاد بسبب العروض المتواصلة للمسرحية التي يبدو أنها تقدم للجمهور عدد من العروض مباشرة بشكل يومي.

شجون الهاجري متعبة بسبب كثرة عروض مسرحية "صنع في الكويت"

وكشف عبدالله بوشهري، الذي يشارك شجون في مسرحية "صنع في الكويت"، عبر حسابه الخاص على سناب شات عن فيديو ظهرت فيه الهاجري وهي متعبة وفي حالة هلع شديد.

شجون بدت خائفة وسط دعم من عبدالله، بينما كانت إحدى الممرضات تقوم بتركيب المصل "Serum" لها، بسبب ما بدى أنه نتيجة التعب والإجهاد في الأداء وكثرة العروض المباشرة خلال اليوم الواحد.

عبدالله دعم شجون وطلب منها في الفيديو أن لا تخاف وأن كل ما يجري معها ليس سوى صيبة عين، وأكمل حديثه في تشجيعها على الوقوف مرة أخرى لاستكمال العروض ليقول لها :" يلا صحصحي نريدك في العرض الأخير".

وبالعودة إلى كواليس مسرحية "صنع في الكويت"، شارك عبدالله بو شهري سابقاً عبر حساباته على السوشيال ميديا بعضاً من لقطات تجمع الممثلين في الكواليس، قبل أن يعود ويكشف أن لديهم 57 عرضاً للمسرحية،


مسرحية صنع في الكويت

تحتضن خشبة مسرح صالة الاتحاد الكويتي للملاكمة في منطقة صباح السالم عروض مسرحية "صنع في الكويت" التي يشارك فيها شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، لولوة الملا، عبدالله عبدالرضا، علي كاكولي وإيمان الحسيني، جمال الصالح، روان العلي، آلاء الهندي، حسين عبدال وغيرهم. وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسرحية صنع في الكويت